الرجاء يعين متقي معدا بدنيا جديدا خلفا للمرزوقي

01 ديسمبر 2015 - 19:31

تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع عبد الجبار متقي، لشغل منصب معد بدني بالفريق الأول، خلفا للمهدي المرزوقي بطلب من المدرب رشيد الطوسي.
وأوضح الموقع الرسمي للفريق الرجاوي أن المعد البدني الجديد راكم تجربة مهمة في الإعداد البدني، مبرزا أنه يتوفر على دبلوم معد بدني من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسبق له أن اشتغل معدا بدنيا لعشر سنوات رفقة فريق أم صلال القطري، كما سبق له أن شغل المنصب نفسه بجميع الفئات العمرية للمنتخب الوطني، باستثناء المنتخب الأول.
وشدد المصدر ذاته على كون المعد البدني الجديد قد اشتغل في الموسم الماضي رفقة فريق السد القطري، ضمن الطاقم التقني الذي كان يشرف عليه الإطار الوطني الحسين عموتة.
وعقب الاستغناء عن المعد البدني السابق، تقدم مسؤولو فريق الرجاء الرياضي بالشكر للمهدي المرزوقي على العمل الكبير الذي قدمه رفقة الفريق، متمنين له حظا موفقا في مسيرته المهنية والشخصية.

كلمات دلالية

الرجاء الرياضي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

احمد عفة منذ 6 سنوات

كبش فداء مسكين اامرزوقي والله الا حالة هاذي موشكيل هو طاوسي ولي جابو ولي سرح لاعبين كبار .مشكل الرجاء هاذ السمسارالطاوسي لا خطة لا والو.ماتش خرييييييييييبكة تسعة مدافعين حشومة في كازا .خروج بودريقة وطاوسي اصبح مؤكدا الماتش جاي خاسرين مع طاوسي اكيييب.كنا كنشوفو مع روماو ولا كروول الخطة وكنتصدم في آخر الماتش دبا مع طاوسي كتصدم من بداية الماتش والله يستر .رجاوي غيور