"لحبيبة مي" يتفوق على برامج "دوزيم" بعد أن رفضته "الأولى" و"ميدي 1"

03 ديسمبر 2015 - 10:40

بعد أن رفضته القناتان “الأولى” و”ميدي 1 تي في”، استطاع البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي”، الذي يعرض كل يوم اثنين على القناة الثانية، أن يحقق منذ بث حلقته الأولى أعلى نسب المشاهدة، التي راهنت عليها القناة وكسبت الرهان.

وكشف تقرير جديد لمؤسسة “ماروك متري”، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب، أن حلقة الاثنين الماضي، من برنامج “لحبيبة مي”، شاهدها أزيد من خمسة ملايين و800 ألف مشاهد، وبهذا الرقم استطاعت القناة الثانية رفع نسب مشاهدتها في وقت الذروة، التي تبدأ من الساعة الثامنة مساء و50 دقيقة إلى العاشرة والنصف.

ويقدم برنامج “مي لحبيبة” قصصا واقعية ومثيرة في حياة أمهات يعشن الوحدة والانكسار النفسي، داخل دور المسنين، وكانت حلقة يوم الاثنين الماضي، قدمت قصة “مي ميلودة”، التي ربت ابني شقيقها وضحت بريعان شبابها من أجلهما لتجد نفسها في أرذل العمر بدار المسنين، حيث توفيت هناك قبل أن تشاهد بث حلقتها.

من جهة أخرى، تواصل المسلسلات المدبلجة تربعها على صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، حيث بحسب تقرير ماروك متري الأخير، فقد شاهد مسلسل “سامحيني” أزيد من ستة ملايين و300 ألف مشاهد، كما شاهد نحو أربعة ملايين و94 ألف مشاهد مسلسل “ثمن الحب”.

وبخصوص القناة الأولى، استأثرت نشرة الأخبار الرئيسية، وأحوال الطقس باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد النشرة الإخبارية، يوم الجمعة الماضي أزيد من ثلاثة ملايين مشاهد، بينما أحوال الطقس، في اليوم ذاته، تابعها نحو مليونين ونصف المليون مشاهد.

كلمات دلالية

ماروك متري مشاهدة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adil منذ 5 سنوات

Choha wach mrarba kayat3amlo m3a omahat bi had chakl hchouma yata3rad bhal had mosalsal 3andkom hi m3a machakill

التالي