هيفاء في "العمارية":المغاربة حملوني على أكتاف كرمهم!- فيديو

03 ديسمبر 2015 - 13:41

بعد الجدل الذي رافق حضور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى المغرب، وإطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمطالبة السلطات المغربية لمنعها من إحياء حفلات فيه، وصلت الفنانة صباح اليوم الخميس إلى المغرب، حيث ستحيي حفلا بأحد الكباريهات في شاطئ عين الذئاب في الدار البيضاء.

وكان في استقبال هيفاء العشرات من محبيها ومعجبيها، حيث كان الترحيب على الطريقة المغربية مائة في المائة، وتم حملها فوق “العمارية”.

[related_posts]

ونشرت صاحبة أغنية “بوسي الواو” عدد من الفيديوهات على صفحتها الرسمية بـ”إنستغرام”، قائلة :”وصلت مطار الملك محمد الخامس في مدينة كازابلانكا بالمغرب.. أحلى إستقبال من أحلى شعب … تخيلت صدق محبتكم لي ولكن الواقع كان أروع من الخيال ! الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في إستقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم”.

[youtube id=”O5VyEaxr7KQ”]

وأثارت هيفاء جدلا كبيرا الأسبوع الماضي، بعد أن نقلت مصادر إعلامية، أنها رفضت المشاركة في مهرجان السينما الداخلة لأنه “ليس من مقامها”.وكان المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية قد عمم بلاغا توضيحيا،تم التأكيد من خلاله أنه لا علم لها بالمهرجان.

وأضافت وهبي في البلاغ :”أما بالنسبة إلى الدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب فقد وافقت عليها من دون تردد، من منطلق حبي للمغرب وأهله، ولعدم شكي في أن المكان غير مناسب كما يصفونه”، معلنة تكليف مكتبها للمحاماة بالمغرب بالرد القانوني على الموضوع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mohamed منذ 5 سنوات

وهدا يأكد بأن المغرب مازال مستعمرا من طرف العلمانين لأن المغرب رفض اسنقبال الشيخ العريفي بدعو أنه بدع للفيتنة.ولكن لما طالبه شعبه بعدم استقبال الفنانة هيفاء وهبي لنفس السبب الذي منع به الشيخ وهو (اثارة الفتنة)في وسط الشباب.ورغم دكم لم يتم الاستجابة لمطلب الشعب بل قام بأكثر من دلك وهز (الاستهزاء) بشعبه من خلال استقبال هيفاء وهبي بطريقة مذلة لشعب المغربي.

التالي