سيارة "فيراري" للحسن الثاني معروضة للبيع في مزاد علني ب1.4 مليون أورو

04 ديسمبر 2015 - 10:30

سيكون لعشاق مقتنيات الملك الراحل الحسن الثاني، فرصة لشراء إحدى سياراته، من نوع “فيراري”، التي ستعرض للبيع في مزاد علني ستحتضنه عاصمة الأنوار باريس، في فبراير المقبل.

ومن المترقب أن تُباع سيارة الفيراري من نوع “250GT”، مكشوفة “كابريولي”، سلسلة 2 موديل 1962، بحوالي 1.4 الى 1.8 مليون أورو.

وأعلنت دار المزادات “la maison Artcurial Motorcars”، أن المزاد العلني المرتقب تنظيمه في 5 فبراير المقبل، سيعرف بيع فيراري “335S” بنحو 28 و32 مليون أورو.

وكان الملك محمد السادس، قد تبرع بسيارة مكشوفة من نوع «مرسيديس موديل 1970»، بيعت بملياري سنتيم في مزاد علني خيري، تم تنظيمه على هامش الحفل، الذي أقيم في، أكتوبر الماضي، بمراكش، من طرف مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، التي تترأسها الأميرة للاسلمى، والتي تبرعت بدورها بطقم حلي بيع خلال المزاد الخيري نفسه بمبلغ مليار و200 مليون سنتيم، وهو ما مكن منظمي الحفل من جمع أكثر من 15 مليار سنتيم، التي ستمول بها المؤسسة بناء وتجهيز مركزين للأنكولوجيا بكل من مدينتي العيون، وبني ملال.

واقتنى السيارة الملكية الملياردير عثمان بنجلون، الرئيس المدير العام للمجموعة الاقتصادية «فينانس كوم»، الناشطة، خصوصا، في القطاعي المصرفي والتأمين، الذي حضر الحفل إلى جانب العديد من رجال الأعمال والفنانين والرياضيين المغاربة والأجانب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي