هيفاء وهبي "تغزو" شوارع الدار البيضاء قبل ساعات من حفلها بعين الدياب

03 ديسمبر 2015 - 20:19

على بعد ساعات قليلة من إحياء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا فنيا في “كباريه” بعين الذئاب الشاطئ في الدار البيضاء، تتواصل الحملة الدعائية للفنانة، حيث انتشرت العديد من السيارات تحمل صورها.

واصطفت العديد من السيارات أمام المركب التجاري “موروكو مول”، ومناطق مختلفة من حي المعاريف أيضا.

ولن تجري الفنانة اللبنانية أي لقاء مع الصحافة، ذلك أنها ستغادر الدار البيضاء التي وصلتها اليوم الخميس، صباح يوم غد الجمعة، وذلك مباشرة بعد انتهاء الحفل الذي ستحييه في الملهى الليلي،اللذي يحتفل بثلاث سنوات على افتتاحه.


وستتلقى صاحبة أغنية “بوسي الواوا” مبلغ 60 مليون سنتيم، في مدة زمنية قصيرة، حسب ما كشف عنه موقع “في الواجهة”.

وأثارت هيفاء جدلا كبيرا الأسبوع الماضي، بعد أن نقلت مصادر إعلامية أنها رفضت المشاركة في مهرجان السينما الداخلة، لأنه “ليس من مقامها”، قبل أن يعمم مكتبها الإعلامي بلاغا توضيحيا، تم التأكيد من خلاله أنه لا علم لها بالمهرجان.

واستقبلت هيفاء صباح اليوم الخميس في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء على الطريقة المغربية، حيث تم حملها فوق العمارية، وعلقت على الأمر بالقول: “أحلى إستقبال من أحلى شعب… تخيلت صدق محبتكم لي، ولكن الواقع كان أروع من الخيال.. الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في استقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوالدين منذ 8 سنوات

هيفاء أثبتت أنها بريئة مما نسب إليها وخير دليل قبولها الغناء في كباريه وأنها تؤمن بالمال فقط لا غير وإن كان لك المال فقد تحي لك سهرة ولشخصك فلا تحملوا الناس ما لا طاقة له ولا علم

مغربي موحد ولد الدار منذ 8 سنوات

الجمعة هو خيريوم طلعت عليه الشمس فيه خلق آدم و فيه دخل الجنة و فيه أُهبط منها و فيه تيب عليه و فيه تقوم الساعة و فجر يوم الجمعة هو خير صلاة في الأسبوع... ليلة الجمعة تحيى بقرآئة سورة الكهف و القيام و الحرص على صلاة فجرها جماعة في المسجد... قد نفهم أن قينة غير مسلمة تفجر ليلة الجمعة لتأخذ 60 مليون ثمن شقة في المغرب في ليلة واحدة و لكن ما يصعب فهمه هو جرٌّها لمآت ممن قالوا أسلمنا بأفواههم من مغرب الطارق و بن تاشفين أن يفسقوا في هذه اليلة المباركة... انشر يا رقيب رأي الفئة الغالبة من المغاربة

التالي