نفاد فستان الأميرة شارلوت حفيدة الأميرة ديانا من المتاجر بعد ظهورها به

05 ديسمبر 2015 - 16:31

بات الفستان المزين بالزهور الذي ارتدته الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليام وكايت، في الصور الرسمية التي نشرت الأحد الماضي نافدا من المتاجر، بحسب ما كشفت صاحبة ماركة “ام أند اتش” الإسبانية التي صممته.
وقالت مارغاريتا باتو سيد، صاحبة هذه الشركة العائلية التي أسست قبل 6 سنوات، وفتحت 5 متاجر في اسبانيا: “نحاول تلبية جميع الطلبات. ونقوم حاليا بصنع بعض القطع لكن ليس لدينا ما يكفي من القماش لسد الاحتياجات”.
وظهرت الأميرة شارلوت، وهي الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنكلترا، في صور نشرت الأحد الماضي التقطتها والدتها كايت وهي ترتدي فستانا عليه زهور مع كنزة زهرية اللون وتلعب بدمية قطنية على شكل كلب.
وتثير الملابس التي يرتديها أطفال العائلة الملكية في إطلالاتهم الرسمية اهتمام متتبعي آخر صيحات الموضة الذين يقبلون على شرائها.
وسرعان ما نفد هذا الفستان الذي يكلف 29.95 يورو (32 دولارا تقريبا) من متاجر الماركة التي لا تبيع تصاميمها على الانترنت. وينتظر الزبائن الذين هم بأغلبيتهم من الولايات المتحدة وبريطانيا الدفعة الثانية من البضاعة.
وهذه هي بالفعل المرة الثالثة التي ترتدي فيها شارلوت، التي بلغت شهرها السادس، ملابس من ماركة إسبانية، وربما يعود ذلك إلى الحاضنة الإسبانية ماريا تيريزا توريون التي تعتني بالأمير جورج وشقيقته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي