الريال يسحق خيطافي بعد أسابيع من النكبات والفضائح والأخطاء

05 ديسمبر 2015 - 17:14

تنفس فريق ريال مدريد الصعداء عقب أسبوع حافل بالفضائح على جميع المستويات والأصعدة، عقب تغلبه على فريق خطافي لحساب منافسات الدوري الاسباني بأربعة أهداف لواحد.
وجاء فوز الفريق الملكي برباعية تناوب على توقيعها كل من كريم بنزيمة، الذي وقع ثنائية، وغاريث بيل والمهاجم كريستيانو رونالدو، الذي كثر الحديث على كونه “مثلي” وله “علاقة خاصة” مع صديقه المغربي بدر هاري، نتيجة زياراته المتوالية للمغرب على امتداد أيام الأسبوع.
وحقق الفريق الملكي فوزا جاء من رحم المعاناة بعد أسبوع تعرض خلاله للاقصاء من مسابقة كأس الملكي عقب إشراكه للاعبه الروسي الموقوف في مباراة قاديس، وكذا الضجة الاعلامية العالمية التي ربطت زيارات رونالدو المتكررة للمغرب، بعلاقته التي تجاوزت حدود الصداقة مع البطل العالمي بدر هاري.
وأرجعت مجموعة من وسائل الاعلام تدني مستوى رونالدو خلال الآونة الأخيرة بحرصه على التوجه بشكل شبه يومي إلى المغرب بداية من يوم الاثنين إلى يوم الخميس من خلال رحلات مكوكية على متن طائرته الخاصة.
وكان “اليوم 24” سباقا إلى الاشارة لرحلات رونالدو اليومية إلى المغرب في حدود الثالثة بعد الظهر عقب نهاية الحصص التدريبية لقضاء ما تبقى من اليوم رفقة هاري قبل العودة في الليل إلى منزله بمدريد.
وقلص فريق العاصمة فارق النقاط بينه وبين المتصدر برشلونة إلى ثلاث نقاط، دون احتساب مباراة الأخير التي يواجه خلالها اليوم، السبت، فريق فالنسيا لحساب منافسات البطولة الاسبانية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي