"سامسونغ" تطرح ساعة "جير إس 2" الجديدة في المغرب

07 ديسمبر 2015 - 15:23

أعلنت شركة سامسونغ إلكترونيكس، اليوم الاثنين، إطلاقها الساعة الذكية « سامسونغ جير إس 2 » (Samsung Gear S2) في المغرب.

وتأتي ساعة « سامسونغ إس 2 » الذكية كنتيجة للتطور المستمر في مجال ابتكار المنتجات القابلة للارتداء، بتصميم هادف مع شاشة عرض دائرية متعددة الاستعمالات وحلقة فريدة قابلة للدوران، تؤمن تجربة مستخدم مثلى، مع تحكم دقيق ومريح.

وتمكن الساعة الجديدة مستعمليها من الوصول إلى الصفحة الرئيسية للهاتف والعودة، بطريقة أسرع، وأكثر دقة، وكذا إلى التنبيهات والتطبيقات. كما تحتوي الساعة ذاتها على مزايا متطورة، تمكّن المستخدمين من تعزيز وتخصيص والاستمتاع بشكل أكبر بتجربة الهاتف المتحرك.

وتتوفر الساعة الذكية الجديدة من سامسونغ بلونين عصريين، مع خيارات مختلفة في الوقت نفسه، هما « جير إس 2″، و »جير إس 2 كلاسيك ». وصممت « جير إس 2 كلاسيك » للعملاء، الذين يفضلون التصميم المناسب لجميع تغيرات الموضة، بلمسات من اللون الأسود وحزام جلدي أنيق يتلاءم معه. أما « جير إس 2 » فهي للمستخدمين المنطلقين دائماً، والذين يقدرون التصميم العصري البسيط، وهي متوفرة باللونين الأسود أو الأبيض.

ساعة "جير إس 2"

وقال أوزين توفيق، مسؤل في الشركة: « عززت سامسونغ على مدى السنوات الماضية جهودها لتطوير فئة المنتجات القابلة للارتداء، لتقدم مفاهيم جديدة وجريئة في سوق المنتجات الذكية. وبوصفنا علامة تمتلك دراية واسعة بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا ومتطلباتها، تدعم ساعة « جير إس 2″ اللغة العربية، لتكون الرفيق الأمثل في أي مناسبة، ولأي شخص. هذا المنتج المتطور يضمن لك الحصول على المزيد في كل لحظة من يومك، ليصبح أكثر ذكاء، وتخصيصاً، ومتعة ».

وبتصميمها النحيل قياس 11.4 ملم، تقدم ساعة « سامسونغ إس 2 » تصميماً خفيفاً ومدمجاً، إضافة إلى تجربة عرض مذهلة ونابضة بالحياة في فئة الساعات الذكية، وذلك بفضل شاشتها الدائرية فياس 1.2 إنش، وأبعادها 360 × 360. ويمكن استعراض التطبيقات في « جير إس 2 » بوضوح مذهل، يضمن للمستخدم عدم تفويت أي تنبيه جديد. كما أن أحدث إصدار من نظام التشغيل « Tizen OS »، والمعالج ثنائي النواة « 1 جيجا هرتز »، يمنحان « سامسونغ جير إس 2 » أفضل مستويات السهولة والفعالية في الأداء.

ساعة "جير إس 2"

ويمكن للمستخدمين البقاء على اتصال دائم مع تنبيهات فورية لتصفح التقويم، والبريد الإلكتروني، والأخبار، بل ويمكن للمستخدم أيضاً إرسال الرسائل الهامة مباشرة من الساعة. ويوفر هذا الجهاز المدعوم بتقنية بلوتوث والمتوافق مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ملاءمة إضافية متميزة للمستخدم.

وتؤمن مزايا اللياقة البدنية التي تحتويها ساعة سامسونغ جير إس 2، الحفاظ على صحة ولياقة المستخدمين. وتسمح هذه الميزة النشطة على مدار الساعة، استعراض تطور النشاط اليومي للمستخدم ونمطه، بسرعة فائقة. كما وترسل تذكيرات وتنبيهات خاصة لتشجيع المستخدم ودعوته للاستمرار بنظامه الصحي لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة به.

وتُدعم جميع هذه المزايا المتصلة عبر بطارية قادرة على الاستمرار لمدة 2-3 أيام، لتقدم للمستخدمين القدرة على التواصل الدائم بدون القلق حيال ضرورة إعادة شحنها بين فترة وأخرى. ولشحنها، كل ما على المستخدم فعله هو وضع ساعة سامسونغ جير إس 2 في مكان الشحن اللاسلكي خارج الصندوق.

كلمات دلالية

المغرب اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي