عاجل.. الجامعة تعقد جمعها العام يوم 9 فبراير

10 ديسمبر 2015 - 00:28

 

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم تاسع فبراير المقبل موعدا لعقد الجمع العام العادي للجهاز الوصي على تسيير شؤون اللعبة وطنيا.
وجاء تحديد موعد الجمع العام خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير، وفق ما نشره ” اليوم 24″ في مقال سابق، عقب الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، والذي انتهى خلال ساعات متأخرة من ليلة (الأربعاء) بمقر الجامعة بالرباط.
ورحب لقجع، في مستهل الاجتماع، بالأعضاء الجدد الذين انضموا للمكتب المديري بعد استكمال هياكل الجامعة، لتتم بعدها دراسة النقاط المدرجة في جدول الأعمال والاتفاق على مجموعة من القرارات.
وتم خلال الجمع العام تحديد يوم الثلاثاء 9 فبراير المقبل موعدا للجمع العام العادي على الساعة السادسة مساء بالرباط، فضلا عن دراسة الجوانب القانونية والتنظيمية للجمع العام المرتقب.
وفي سياق متصل، أطلع لقجع أعضاء المكتب المديري على السير العام لشؤون كرة القدم الوطنية، خاصة ما يتعلق بمسار المنتخب الوطني والتحكيم في البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بالإضافة إلى تفحص ملفات الأعضاء المقترح تعيينهم كأعضاء مستقلين بالغرفة الوطنية لفض النزاعات التعاقدية إلى جانب ممثلي اللاعبين والمدربين.

وتقرر، كذلك، على هامش الاجتماع تحديد يوم الثلاثاء 22 دجنبر القادم كموعد لعقد اجتماع لدراسة ملفات تتعلق بالقوانين والأنظمة وقانون اللاعب والمدرب، بالإضافة إلى الوقوف على إستراتيجية اللجنة التقنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي