رونالدو يحل غدا بمراكش ويحجز جناحا ملكيا بفندق فاخر متحديا "الإشاعات"

10 ديسمبر 2015 - 13:35

يحل من جديد بمدينة مراكش، غدا الجمعة، اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قام بحجز الجناح الملكي نفسه بالفندق الفاخر بالحي الشتوي الرّاقي، الذي اعتاد الإقامة فيه خلال زياراته السابقة المتعددة للمدينة الحمراء.

زيارة رونالدو لمراكش تأتي في وقت لم يهدأ فيه بعد الجدل الحاد الذي أثاره اتهامه بإقامة “علاقة مشبوهة” مع البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري.

يذكر أنه في خبر مثير نشرته العديد من الصحف العالمية، تم الحديث ب”ريبة” عن العلاقة بين نجم الكرة العالمي “كريسيانو رونالدو” والبطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري. ونقل موقع “دا الصن” البريطاني عن الصحافة الإسبانية، ما أسماه ب”العلاقة المشبوهة” التي تجمع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع الملاكم المغربي بدر هاري، حيث وصفها الموقع  “بالمثلية”.

وأكد الموقع على أن إدارة النادي الملكي قد عبرت سابقا عن استياءها من زيارات كريستيانو المتكررة للمغرب، من دون أي مبرر.

وفي ذات السياق، أشارت مجموعة من التقارير الإسبانية سابقا أن على مسؤولي “الميرنغي” التدخل لمساءلة رونالدو، بعد الكم الهائل من الاتهامات التي طالت علاقته بالبطل المغربي بدر هاري.

وأثارت الصور التي نشرها البطل العالمي بدر هاري رفقة نجم ريال مدريد الإسباني خلال مقامه القصير بمدينة مراكش، على صفحته الرسمية  بموقع  “انستغرام”، ضجة كبيرة، خاصة بعد تعليقه على صورة جمعته ب”الدون”” : الان تزوجت هههه… سأكون دائما هنا لأحملك أخي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hicham rma منذ 5 سنوات

عودة رونالدو إلى المغرب دليل على كرم وحسن الضيافة للمغاربة

جمالي منذ 5 سنوات

خبر عاجل رونالدو يوقع عقد مع فريق الكوكب المراكشي

مغربي حر منذ 5 سنوات

مرحباً بك في مراكش ، فالمغاربة كلهم أخوتك و عائلتك يا بدر هاري ، الغربيين لا يعرفون أن المغاربة عندما يحبون أحدا فإنهم يحملونه على أكتافهم و يقسمون معه كل ما يملكون ...شتان فرق بين الصداقة في المغرب و الصداقة في الغرب

التالي