الوفا: برلماني من البام اخترع "الصفر المكرر والصفر المضعف"!

11 ديسمبر 2015 - 07:02

هاجم محمد الوفا، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أول أمس بشدة برلماني الاصالة والمعاصرة الحو مربوح، بسبب اللغة التي استعمالها في نقد الحكومة خلال مناقشة مشروع القانون المالي، بالغرفة الثانية. وكان البرلماني يعدد الحصيلة السلبية في القطاعات الحكومية ويقول تارة “الحكومة حققت صفر مكرر”، وتارة يقول “الحكومة صفر مضعف”. الوفا قال متهكما “العرب اخترعوا الصفر والسيد النائب اخترع الصفر المضعف والمكرر”!

من جهة أخرى، رد الوفا بقوة على انتقاد البام لتدبير الحكومة لقطاع التعليم، وقال لبرلمانيي الاصالة والمعاصرة ” لا تنسوا ان السيد خشيشن تولى قطاع التعليم، وكان هناك البرنامج الاستعجالي فلا تجعلونا نكشف المستور”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رشيد منذ 5 سنوات

هذا هو المشكل عندنا في المغرب،المستور .مادمتم على النهج .عدم كشف المستور،.لا تقدم لا مصداقية لا اصلاح

عبد الله الصغير منذ 5 سنوات

مسؤولون دنكشوتيون يتسترون على بعضهم في قضايا مصيرية والضحية هو الشعب المغلوب على امره . يجب اعتقالهم لان مؤامراتهم ضد الشعب واضحة فمثلا كيف لتلاميد ان يستوعبوا حصة دراسية في قسم مكتظ ب 50 تلميد. والمعلمات يقضون اكثر من ساعة خارج القسم و يتركون التلاميد لوحدهم . النتيجة تدني المستوى التعليمي واعداد هائلة من المشردين المهملين....

samir منذ 5 سنوات

لا السيد الوفا يجب عليك الدفع ببنكيران لفتح هذا الملف ليعرف جيدا هؤلاء المبلقنون حقيقتهم وليعرف الشعب واقع الاحزاب والاشخاص الذين يكلخون ابنائهم ببرامجهم المستوردة من اسواق التضبع الفكري الرخيصة وهذا الموضوع ورقة سياسية وانتخابية يجب الرد بها الان ودون انتظار لكشف المستور ووضع المجهر بدل ان يضعه مجلسهم الاعلى للتربية والتضبيع.

التالي