حرب "التصريحات" تندلع من جديد بين لاعبي برشلونة وريال مدريد

13 ديسمبر 2015 - 10:26

اندلعت، من جديد، حرب التصريحات بين لاعبين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد، عقب الاستفزازات المتتالية للاعب برشلونة جيرارد بيكي لرفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويظن بيكي، نقلا عن جريدة ” ماركا” الإسبانية المتخصصة، أنه يملك هامشا كبيرا لكل شيء، لدرجة تقليل الاحترام على زميل أو صديق أو منافس كما هو الحال مع أربيلوا، قبل أن تدرج تصريحا له قال فيه: “أنا هكذا ولا أحد يمكنه أن يغيرني”.

وكشف المصدر ذانه أن بيكي استمر في مسلسل استفزازاته المتوالية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ” تويتر”، وأضافت: “مدافع برشلونة يجلس على الأريكة ويستمتع بخلق الجدل مع ريال مدريد من خلال “تويتر” كما فعل حينما قال “مستودع ريال مدريد ربما لم يمت مع بينتيز، لكنه وجد سببا من أجل الاجتماع”، قبل أن يواصل الهجوم من خلال تصريح عقب نهاية مباراة ديبورتيفو أمس السبت، قال فيه: “اربيلوا قال إنه صديقي، لكنه فقط من معارفي”.

رد لاعبي فريق ريال مدريد لم يتأخر من خلال غرانيرو عبر موقع “تويتر” قال فيه: “بيكي، من فضلك، إنسى عقدك واحترم من هم أحسن منك”، وهي العبارة التي نشرها إلى جانب صورته مع الكأس الأوروبية العاشرة التي فاز بها ريال مدريد.

كلمات دلالية

برشلونة ريال مدريد
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي