زوجة نجم المغرب التطواني تختار "الأكاجو" لونا جديدا لقصة شعر زوجها

13 ديسمبر 2015 - 22:24

أكد عبد العظيم خضروف، نجم فريق المغرب التطواني ولاعب المنتخب المحلي، أنه سيعود خلال الأسبوع المقبل لتعزيز صفوف فريقه بعد الإصابة التي غيبته عن الميادين خلال الفترة الأخيرة بسبب تمزق عضلي.

وأوضح خضروف في حديثه مع “اليوم 24” أنه بات جاهزا للعب بعد تجاوز مخلفات الاصابة، مبرزا في السياق ذاته أنه كله حماس للدفاع عن قميص ممثل المنطقة الشمالية بعد غياب اضطراري أملته الاصابة التي تعرض لها.
وكشف خضروف، في التصريح ذاته، أنه سيطل بلوك جديد من خلال قصة شعره، التي اشتهرت بالألوان التي تختارها له زوجته بعناية.
وتابع: “زوجتي اختارت لي لون “الأكاجو” هذه المرة لقصة شعري الجديدة، هي من يقوم باختيار الألوان وأنا سعيد باختياراتها”.
ويعتبر خضروف من بين اللاعبين الذين حرصوا على الجمع بين ممارسة الكرة والدراسة، وهو ما كرسه بالحصول على الاجازة في التدقيق الحساباتي.
وقال في هذا الصدد “كنت حريصا على التحصيل الدراسي بالموازاة مع ممارستي كرة القدم وأنا سعيد بالجمع بينهما، لقد كنت خلال العطلة الدراسية أدرس لمدة شهر وأستمتع بالعطلة خلال الشهر الثاني، ولله الحمد جنيت ثمار هذا المجهود بنيل الاجازة”.
ولعب خضروف لكل من فريق “لارام” في البطولة المهنية والكوكب المراكشي وأولمبيك مراكش واتحاد المحمدية قبل أن يستقر به المقام بفريق المغرب التطواني، الذي لعب معه كأس العالم للأندية خلال النسخة الماضية، فضلا عن تتويجه رفقة المنتخب المحلي بكأس العرب على عهد المدرب البلجيكي غيريتس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي