«بيم» التركية وراء إعفاء مدير مرجان

14 ديسمبر 2015 - 18:45

مازال قرار استبعاد عبد الله تبات من منصبه رئيسا مديرا عاما لسلسلة متاجر مرجان، التابعة للهولدينغ الملكي، يثير تساؤلات المتتبعين، خاصة أنه لم يمر على تعيينه سوى بضعة أشهر، لم تكن كافية للحكم على أدائه في منصبه الذي عين فيه نهاية السنة الماضية، خلفا لمحمد العمراني الذي كان مقربا من حسن بوهمو.

مصادر مطلعة قالت لـ«أخبار اليوم» إن قرار إعفاء تبات وراءه أساسا تضرر شركة مرجان من المنافسة الشرسة التي تقودها المجموعة التركية “بيم” التي استطاعت عبر شبكتها الممتدة في مختلف مدن المملكة انتزاع حصص مهمة من السوق، زيادة على منافسة فاعلين آخرين وبشكل خاص متاجر أسيما و العلامة الفرنسية “كارفور”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lectrice منذ 5 سنوات

L'article parle de BIM et non pas ASIMA :)

Lectrice منذ 5 سنوات

L'article parle de BIM et non pas ASIMA :)

Ex marjane منذ 5 سنوات

راه الرئيس الذي يتحدثون عنه هو رئيس مرجان هولدينغ، يعني رئيس أسيما حتا هيا. إذن كيف له ان يعاقب اذا ما أخدت أسيما نسبة من حصة السوق من مرجان عوض ان يأخذها منافس آخر.

Mehdi منذ 5 سنوات

hhhhhhh Acima est une partie de Marjane comment pourrait elle être son concurrent héhééé

hazak منذ 5 سنوات

اودي خليونا راحنا مزيانين مع السوسي. مول الحانوت اش دانا لشي مرجان

Anonym منذ 5 سنوات

رغم دلك تعتبر اسيما و الكتروبلانيت منافسا. لان ils partagent la part de marché avc marjane ainsi que le CA.prsq chaque etablissement est independent par sa direction et son compte.

moh_mroki منذ 5 سنوات

هادشي مامنو والو الوحيد لقدار انافس مرجان هي بنتوا اسيما ولا اسواق السلام فين تقدر توقف قدامهم بيم

Ex marjane منذ 5 سنوات

آش من منافسة متاجر أخرى مثل أسيما، الله يهديك لا تكتب فكرة الا وانت متأكد من صحتها. أسيما هي فئة متاجر القرب في سلسلة متاجر مرجان هوادينغ الذي يضمن بالاضافة إلى مرجان كلا من أسيما و اليكتروپلانيت. كيف لمرجان ان يتضرر من منافسة أسيما له.

التالي