بيضوضان: "سجلت هدفين في الديربي على الرجاء ولم أحس بالأمر"

16 ديسمبر 2015 - 13:52

 

كشف مصطفى بيضوضان، الهداف السابق لفريقي الوداد والرجاء الرياضيين، أن مباراة الديربي لها طابع خاص وخصائص تميزها عن باقي المباريات بحكم الترقب الكبير الذي يطبعها، والانتظار الشيق الذي يسبقها.

وقال بيضوضان لـ”اليوم 24″، إنه نجح من خلال مباريات الديربي في نسج علاقة جيدة مع جماهير الغريمين التقليديين، وأضاف “لقد كسبت حب وتقدير جماهير الوداد والرجاء على حد سواء، وهو مبتغى صعب لا يكون دائما في متناول اللاعبين، الذين لعبوا للفريقين معا”.

وتابع “التحقت بالوداد بعد أربع سنوات مع الرجاء، وخلال مباراة الديربي برسم ربع نهائي كأس العرش غضبت مني الجماهير الخضراء بعد ترك الفريق والالتحاق بالغريم، بينما قابلتني جماهير الوداد بـ “الصفير” لأنني لم أنجح بعد في التسجيل، في وقت كنت أسجل أهدافا على الوداد حينما كنت لاعبا للرجاء”.

وأبرز بيضوضان أن ذلك كان حافزا للعطاء وتقديم الأفضل، وأضاف “نجحت في توقيع الهدف الأول ولم أحس بشيء، وكأنني لم أسجل، ثم أضفت الهدف الثاني وعمت فرحة هيستيرية مدرجات الوداد، غير أنني لم أفرح بالهدفين، ولما سئلت عقب نهاية المباراة عن السبب، أوضحت أنني تعمدت عدم الفرح احتراما لجماهير الرجاء، وهو ما جعل المياه تعود إلى مجاريها في علاقتي بها على الرغم من أني كنت لاعبا للوداد”.

وأوضح بيضوضان أن قيمة المنح المخصصة لمباريات الديربي تبقى استثنائية وخاصة، وتابع “المنح تتراوح بين 20 ألف و30 ألف درهم، وخلال فترة ممارستي كانت بين 10 آلاف، و20 ألف درهم، وقد كانت أكبر منحة حصلت عليها هي 20 ألف درهم مع الوداد، وأقل منحة كانت 10 آلاف درهم مع الرجاء”.

وشارك بيضوضان في 14 مباراة ديربي بقميص الفريقين خلال مساره الكروي، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف بقميص الرجاء على الوداد، وهدفين بقميص الفريق الأحمر على الرجاء.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي