سعد لمجرد: الغناء باللهجة المصرية مؤجل وأستعد للسينما

16 ديسمبر 2015 - 17:35

شهرة كبيرة استطاع الفنان المغربي سعد لمجرد تحقيقها في مصر، خصوصا بعد النجاح الذي حققته أغنية « المعلم »، والتي حققت أكثر من200 مليون مشاهدة عبر الشبكة العنكبوتية.

وقبل ساعات من حفله الأول، الذي يقيمه بمصر، مساء غد الخميس، عقد المطرب سعد لمجرد مؤتمرا صحافيا في أحد فنادق القاهرة، والذي تحدث فيه عن العديد من النقاط.

وأكد لمجرد أنه سعيد بوجوده في مصر، خصوصا أن أي فنان يتمنى أن يغني في مصر، مشيرا إلى أن أغنياته وصلت مصر متأخرة، رغم أنه طرحها منذ فترة في المغرب.

وأوضح سعد لمجرد أن الجمهور أحب في أغنية « المعلم » بساطتها، حيث كان الأمر سلسا فتقبله الجميع، وهو ما سيستمر عليه في أعماله المقبلة، على أن تكون اللغة مفهومة للجميع وبسيطة.

[related_posts]

وعن المشاركة في السينما، أكد النجم المغربي أنه تلقى أكثر من عرض للظهور، وسيختار منها خلال الفترة المقبلة، لكي تكون الإنطلاقه في السينما، مع تأكيده على كونه مطربا وليس ممثلا.

أما عمله المقبل، فأكد أنه سيكون مختلفا تماما عما شاهده الجمهور، ولكنه سيظل محافظا على الأسلوب البسيط، ونفى أن تكون هناك خلافات مع المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب الثنائي الغنائي، الذي كان مقررا بينهما ولم ينفذ، مؤكدا أن شيرين صديقة عزيزة، والمشروع لم يلغ، ولكن لا يوجد تاريخ من أجل تقديمه، على أن يكون ثنائي مغربي مصري، يحمل كلتا الثقافتين.

وعن الغناء باللهجة المصرية، أكد لمجرد أنه مؤجل لفترة ما، ولكن ما يقدمه سيظل بلغة مفهومة للجميع، كما تحدث عن صداقته بالفنان محمد رمضان، وكونه أحد معجبيه، واصفا العلاقة بينهما بـ »الأخوة »، كما أكد أن والده، البشير عبدو، هو مثله الأعلى، وهو من علمه العزف على « الأورغ ».

*موقع العربية

كلمات دلالية

اليوم24 سعد لمجرد مصر
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد البوزيدي منذ 8 سنوات

سوف تخبو شعلته لان نجاح اغنية صدفة لايعني النبوغ الموهبة بدون تكوين جيد مالها الانكماش

التالي