طوطال المغرب تحصل على شهادة إيزو9001 نسخة 2015

18 ديسمبر 2015 - 16:46

قالت شركة طوطال المغرب في بيان صادر عنها “إنها أول شركة بترولية تحصل على شهادة بخصوص نظام تسيير جودة المحروقات حسب المعايير الجديدة إيزو 9001 نسخة 2015، وهي الشهادة التي سلمتها لها هيأة AFAQ AFNOR، التي تكافئ مجهودات ضمان درجة عالية من المراقبة، والتتبع لجميع مراحل التحكم في المحروقات، من التزود إلى التوزيع النهائي مرورا عبر التخزين والنقل”.

ويتضمن الشكل الجديد لشهادة إيزو 9001 نسخة 2015 القدرات المناسبة وسرعة الحركة والإبداع والتحكم في المصاريف والوقاية من الأخطار، وذلك قصد مواكبة المقاولة ومساعدتها على استباق الحاجيات وتحقيق الفعالية.

وعلق أرنو لوفول، المدير العام لشركة طوطال، على حصول الشركة على الشهادة بقوله: “بفضل هذه الشهادة، فإننا نظهر قدرتنا الدائمة على تقديم منتوجات مطابقة لمتطلبات زبائننا والمتطلبات القانونية والتنظيمية، ونلتزم بالرفع من رضاهم من خلال تطبيق هذا النظام وتحسينه بشكل مستمر”.

وأضافت الشركة في البيان ذاته أنه خلال تفريغ المحروقات، يحلّل “سايبولت إنترناشيونال”، وهو مختبر دولي مستقل، المحروقات قبل أن تتسلمها طوطال المغرب. وعند التخزين يجري المختبر نفسه اختبارات حول المحروقات المخزّنة، ويتأكد من المحافظة على الجودة ومطابقتها مع القوانين المغربية. أما على مستوى التسليم، تتوفر شاحنات طوطال على تجهيزات لتحديد المكان التي تسمح بالتتبع في الوقت الحقيقي للمحروقات التي يتم نقلها. وتضمن جودة التجهيزات ونظافة الشاحنات تسليم منتوج مطابق لمتطلبات الجودة.

كما تقدّم طوطال المغرب في ما يتعلق بمجال التوزيع لجميع محطات الخدمة الأدوات الضرورية للتحقق اليومي من المحروقات وتسهر على الصيانة الدائمة للخزانات والتجهيزات. إضافة إلى ذلك، تجوب مختبرات مستقلة متنقلة المملكة وتقوم باختبارات بمحطات الخدمة، وهي قادرة، بفضل أفضل التجهيزات التي تتوفر عليها، على مراقبة جودة المحروقات التي تسلّم إلى الزبائن في المحطات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي