تفاصيل نجاة شرطي من الموت على يد "الشديد" الذي روّع درب سلطان

18 ديسمبر 2015 - 19:00

نجا الضابط، الذي تعرض أمس الخميس لاعتداء على يد أحد المجرمين، من موت محقق، أثناء محاولة اعتقاله في درب السلطان بالدارالبيضاء.

وحاول المبحوث عنه المدعو (ي.ر)، والملقب بـ”الشديد”، قتل ضابط شرطة في عقده الخامس، حيث وجه له ثلاث طعنات، الأولى على مستوى العنق، والثانية على مستوى الصدر، والثالثة على مستوى الذراع، لينقل على الفور إلى مستعجلات مستشفى أبو الوافي في الدارالبيضاء.

وتعود تفاصيل الاعتداء على الضابط عندما حاول اعتقال المعني بالأمر، البالغ من العمر 23 سنة، والمبحوث عنه لارتكابه عدد من الجرائم في منطقة درب السلطان، بينها السرقة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت فرقة الدراجين اهتدت إلى مكان المشتبه فيه يوم أمس، حيث تم إخبار فرقة الشرطة القضائية بمكانه، لتقوم بالانتقال على الفور إلى منزله في حي طرابلس بدرب السلطان، وتطوق المكان، وأثناء محاولة الضابط اقتحام منزل المتهم باغته ووجه له ضربات كادت تقتله، تم هدده تفجير نفسه بقنينة غاز من الحجم الصغير إن حاول رجال الاقتراب منه واعتقاله، قبل أن ينجح رجال الأمن في اعتقاله.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية لدرب السلطان تحقيقا مع المعني بالأمر، ومن المقرر إحالته غدا السبت على وكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء بتهمة محاول القتل والسرقة والاعتداء على مواطنين بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض، فيما غادر الضابط زوال اليوم الجمعة مستشفى الوافي بعد تلقيه العلاجات الضرورية.

كلمات دلالية

اعتداء الدارالبيضاء
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LGHANDOR منذ 5 سنوات

سلام عليكم لولم تتم الزيادة .....لكان تعليقك لايتحدث عنها ....+راك خرجتي على الموضوع

ملاحظ منذ 5 سنوات

يستاهل وسام.

Mo3alim منذ 5 سنوات

Malak m3a rijal ta3lim

professeur منذ 5 سنوات

عنوان المقال يعني عكس ما جاء في النص, اساتذة: المرجو منكم مراجعة التركيبة اللغوية قبل النشر. اما جلب القراء بطريقة التلاعب بالكلمات فهي اسلوب متجاوز ، خاصة في الجرائد الجدية ( prière d'excuser mon style arabe, du fait que je suis francophone)

mohssin منذ 5 سنوات

kalmk m39ol

hassan mrabet منذ 5 سنوات

اقول لابي اسراء ان رجال التعليم لا يحسدون الامن على الزيادة بل يباركون لهم و ليكن في علمك يا اخي ان نضالات رجال التعليم و اضراباتهم تجلب الزيادة لجميع الموظفين دائما و هذا بشهادة رجال الامن انفسهم فحاول اخي ان تترفع عن اثارة النعرات و الايقاع بين رجال التعليم و الامن فكلنا في واد واحد و كلنا جسد واحد

abounaim منذ 5 سنوات

على رجال الأمن الا يتهاونو ابدا ويستهينوا بما قد يصدر من المجرمين اثناء الإعتقال يجب اشهار السلاح الوظيفي في وجه المجرم وبذالك سيكون الكل بأمان ادا امثتل للأوامر وان حدث العكس يكون عندها الشرطي على اهبة الإستعداد لتفجير وجهه ويريح منه المجتمع

ابو اسراء منذ 5 سنوات

تحية لهذا الضابط، واقول للذين قوسوا على 300 درهم وأخص بالذكر رجال التعليم الذين استنكروا هذه الزيادة التي هي مجرداعانة من الإدارة وليس من المالية،المرجومراقبة مدراء الشركات و ليس رجال الشرطة

التالي