سامحيني" يحقق أعلى نسبة مشاهدة لـ"دوزيم"منذ بداية عرضه قبل سنتين"

20 ديسمبر 2015 - 08:00

حقق المسلسل المدبلج “سامحيني” أعلى نسب مشاهدة للقناة الثانية “دوزيم”، حسب آخر تقرير لمؤسسة “مروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب.

وكان قد شاهد حلقة مسلسل “سامحيني” ليوم الخميس الماضي أزيد من 7 ملايين و400 ألف مشاهد، ليحتل بذلك صدارة لائحة البرامج الأكثر مشاهدة على “دوزيم”.

وبدا عرض مسلسل “سامحيني” على “دوزيم” منذ سنتين، وكان طوال هذه الفترة ضمن البرامج الخمس الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، إلا أنه لم يسبق له أن شاهده نحو 7 ملايين ونصف مشاهد، إذ كان دائما يحقق نسب مشاهدة تتراوح بين 5 ملايين و6 ملايين ونصف.

أما المسلسل المدبلج “حياتي”، الذي يعرض في القناة نفسها، فحل في الرتبة الثانية، إذ شاهده أزيد من 5 ملايين مشاهد، يليه في الرتبة الثالثة المسلسل المغربي”مقطوع من شجرة”، الذي يعرض كل يوم الخميس إذ شاهده 5 ملايين مشاهد.

وبالنسبة إلى القناة الأولى، فقد جاءت نشرة “الأخبار الرئيسية” في الرتبة الأولى، إذ شاهدها يوم الجمعة 11 دجنبر، أزيد من ثلاثة ملايين و200 مشاهد، متبوعة  بنشرة “أحوال الطقس” ليوم الأحد 13 دجنبر، التي شاهدها ثلاثة ملايين مشاهد، ثم البرنامج الأسبوعي الذي يعرض كل يوم الأحد، إذ شاهده نحو مليونين مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي