البيضاء صبيحة"الديربي".. إنزال أمني في جميع الطرقات المؤدية إلى الملعب

20 ديسمبر 2015 - 11:07

تشهد الدارالبيضاء منذ، صباح اليوم الأحد، إنزالا أمنيا مكثفا، بسبب مباراة “الدريبي”، التي ستنطلق في الساعة الثانية والنصف بعد زوال اليوم.
وعاين “اليوم 24″، الإنزال الأمني المكثف على طول طريق “ترامواي” الدارالبيضاء، الرابطة بين سيدي مومن وغاندي، (أقرب محطة مركب محمد الخامس).
وتم اللجوء لشرطي في كل مقطورة “ترامواي”، يحمل جهاز اتصال لا سلكي من أجل ربط الاتصال بأقرب مركز شرطة للتدخل في حالة ارتكاب جماهير الوداد والرجاء، أي شغب محتمل، كما تم وضع سيارات أمن بالقرب من كل محطة “ترامواي”.
وبدأت جماهير فريقي الوداد والرجاء تتوافد على مركب محمد الخامس، منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، من أجل ضمان مقعد، إذ إن تذاكر المباريات، التي تجرى في مركب محمد الخامس لا تحمل أرقاما، لأن مقاعد المركب ليست مرقمة.
ولم يقتصر الإنزال الأمني على محور “الترامواي”، بل أيضا تم وضع حواجز أمنية في جميع الطرقات، التي تؤدي إلى مركب محمد الخامس، حيث وضعت الإدارة العامة للأمن الوطني، 3500 ألف رجل أمن لتأمين الديربي، من بينهم 1500 من أفراد القوات المساعدة يتولون حراسة الملعب من الداخل والخارج، و2500 من رجال الأمن، التابعين للمديرية العامة للأمن الوطني، يتوزعون بين الأمن العمومي، وفرق الخيالة، وفرق الدراجين، وشرطة مكافحة الشغب، وشرطة المرور.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي