البيضاء تدخل العالم الرقمي وشكايات المواطنين ستصل عبر "النت"

22 ديسمبر 2015 - 11:01

تصوير: رزقو

أعطى عبد العزيز العماري، عمدة الدارالبيضاء، أمس الاثنين، الانطلاقة الرسمية لموقع العاصمة الاقتصادية “كازابلانكا سيتي.ما”، مؤكدا أن إطلاق البوابة الإلكترونية هو “لبنة من لنبات مشروع رقمي متكامل، يجعل المدينة تدخل العالم الرقمي”.

عبد العزيز العماري - رزقو

وأكد العماري أن البوابة هي “أولا من أجل التواصل مع البيضاويين، والإخبار بالمشاريع والأوراش الكبرى التي تحتضنها العاصمة الاقتصادية، مضيفا في فيديو بث على الموقع، أن البوابة الإلكترونية ستبث جميع الأنشطة الثقافية والفنية التي تحتضنها أحياء المدينة.

العماري وسفير - رزقو

ولعل أهم الأهداف التي سطرها عمدة الدارالبيضاء، أن الموقع سيكون من أجل الإنصات إلى البيضاويين والتفاعل مع المبادرات والمقترحات، لأن “هدفنا جميعا هو الرفع من تنافسية مدينتنا على المستوى القاري والدولي”، مشددا على أن المنهج الجماعي هو التعاون، ويعكس إرادة المجلس في نهج سياسة القرب مع المواطنين والمستثمرين والسياح أيضا.

الغماري رفقة سفير - رزقو

وشدد المتحدث نفسه على أن على المواطنين استغلال البوابة الإلكترونية والتفاعل من خلال وضع شكاواهم ومقترحاتهم لتطوير المدينة، حيث يضم أبوابا فرعية تخص الجماعة والمواطنين والجمعيات والمهنيين أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع الدارالبيضاء وضع تطبيقا مجانيا يمكن تحميله على الهواتف الذكية واللوحات الرقمية لتتبع جميع الأخبار بسرعة.

عبد العزيز العماري - رزقو

كلمات دلالية

الدار البيضاء اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي