رجوي: البعض عاتبني لغنائي باللهجة المغربية واعتبرها سبب إقصائي!-فيديو

22 ديسمبر 2015 - 18:30

تصوير:رزقو

وصلت، اليوم الثلاثاء، المشاركة في برنامج “ذوفويس” نجاة رجوي إلى المغرب، بعد توقف مسيرتها في البرنامج وعدم تمكنها من الوصول إلى النهائيات التي ستجرى الأسبوع المقبل.

وعبرت رجوي مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، عن سعادتها حيث وجدت عدد من المعجبين في انتظارها ومعظم وسائل الاعلام وأسرتها، قائلة” حزنت عند مغادرتي البرنامج.. لكن عند وصولي ومشاهدة هذا الكم من المعجبين ينتظروني.. أنا سعيدة جدا”.

وكشفت رجوي أنه بعد مغادرتها البرنامج في النصف النهائي، تستعد لتقديم عمل فني مع  الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي كان يتولى تدريبها في البرنامج.

وأشارت رجوي إلى أنها تلقت عدد من الاتصالات بعد مغادرتها البرنامج يوم السبت الماضي، والتي لامها أصحابها على تقديم أغنية مغربية “مرسول الحب” في نصف النهائي، حيث اعتبروها السبب في إقصائها بحكم أن اللهجة المغربية يصعب فهمها لدى المشارقة.

وأكدت رجوي انها غير نادمة على تقديم أغنية مغربية ولو عاد بها الزمان فكانت ستغني مغربي، موضحة أنها طيلة البرنامج كانت تغني مشرقي، وكان عليها في المراحل النهائية أن تكرم الأغنية المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجميع كان يراهن على تأهل رجوي إلى نهائي البرنامج والظفر بلقب “ذوفويس”، إلا أن تصويت الجمهور لم ينصفها، حيث تأهلت زميلتها في الفريق اللبنانية كريستين سعيد بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت.

[youtube id=”TfO-aQGW9VM”]

RIZ_3937 RIZ_3949 RIZ_3951 RIZ_3990 RIZ_4027 RIZ_4023

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي