مديرة أعمال الأسطورة شوماخر تنفي قدرته على المشي من جديد

22 ديسمبر 2015 - 20:38

نفت مديرة أعمال نجم سباقات سيارات فورمولا1- السابق الألماني ميكاييل شوماخر ما ذكره تقرير مجلة ألمانية حول أنه بات يستطيع المشي من جديد، وذلك بعد عامين من تعرضه لإصابات خطيرة في الرأس إثر تعرضه لحادث خلال ممارسة رياضة التزلج.
وقالت سابينه كيم في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار: “للأسف، اضطرنا تقرير صحفي نشر مؤخرا إلى أن نوضح حقيقة أنه لم يجر التأكيد على قدرة شوماخر على المشي من جديد”. وأشارت إلى أن الشائعات التي تحوم حول هذا الأمر ليس لها أساس من الصحة، مؤكدة أنه “نظرا لخطورة إصابات ميكاييل، تعد حماية خصوصيته مهمة للغاية”. وأشارت إلى أن تلك التكهنات تمنح عشاق شوماخر، الفائز بلقب بطل العالم سبع مرات متتالية، آمالا وهمية.
وظل شوماخر (46 عاما) في غيبوبة طيلة أشهر بعد تعرضه للحادث في ميربل بفرنسا في 29 دجنبر 2013. وفي يونيو 2014 نقل من المستشفى إلى مستوصف إعادة تأهيل، ثم انتقل لمواصلة برنامج إعادة التأهيل في منزله بسويسرا في شتنبر من العام نفسه.
وكانت مجلة “بونته” الألمانية التي تهتم بأخبار المشاهير، قد نشرت في عددها الحالي تقريرا وصفته بالـ”حصري” قالت فيه إن شوماخر “يستطيع السير من جديد”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي