الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرفض استئناف برشلونة

24 ديسمبر 2015 - 06:00

أكد نادي برشلونة الإسباني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم, رفض الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد العقوبة المفروضة عليه , بعد أن رفعت جماهيره أعلام استقلال كتالونيا , ورددت الهتافات وذلك خلال مباراة رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم, أمام فريق باير ليفركوزن الألماني , والتي أقيمت يوم 29 سبتمبر الماضي ببرشلونة.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الإسباني, بأنه بصدد تقديم استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي, وذلك بعد أن تم تغريمه ماليا حينئذ بغرامة قدرها 40 ألف يورو.

وكان نادي برشلونة قد أعلن سابقا أنه في حالة رفض الاستئناف الذي تقدم به من أجل رفع هذه العقوبة , فإنه سيتوجه للجهة القضائية الرياضية الأعلى, وإذا لزم لأمر فإنه سيلجأ للمحاكم المدنية.

وكانت شرارة الانطلاق لحالة الجدل تلك بعدما فرض الاتحاد الأوروبي غرامة على نادي برشلونة بعدما رفعت جماهيره أعلام استقلال كتالونيا خلال مباراة نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام فريق يوفنتوس الإيطالي في شهر يونيو الماضي بالعاصمة الألمانية (برلين ).

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاشت الصحراء المغربية منذ 5 سنوات

تَبّاً له من نفاق يٌغَرِّمون فريقا فقط لأن جماهيره رفعت أعلام الإنفصال بل و يرفضون حتى الإستئناف في حين تتحرش محاكمهم و برلمانهم بوحدتنا و يريدون أن يفرقوا بين شمالنا و جنوبنا قمة النفاق

التالي