بلاغ عن شخص يردد "داعش عظيم" أثناء ممارسته الجنس!-فيديو

24 ديسمبر 2015 - 16:44

قصة مثيرة تلك التي نشرتها شبكة CNN، وتتعلق ببلاغ “غريب” من قبل مواطنة أمريكية، بلغ خوفها من “داعش” حد تخيلها سماع جارها يردد اسم التنظيم خلال ممارسته الجنس مع زوجته.

بدأت القصة عندما اتصلت سيدة تبلغ من العمر 82 عاماً بالشرطة لأنها اعتقدت أنها سمعت أحداً يردد “داعش جيد، داعش عظيم” أثناء ممارسته الجنس في المجمع السكني الذي تعيش فيه السيدة الثمانينية.

مايكل كاس (رئيس شرطة براون دير): “أعتقد أن القصة مسلية”. وذهب الشرطي وتحدث معها عن مخاوفها، وطلب منها الاتصال بالجهات المختصة لو سمعت ذلك ثانية. ولم تستطع تحديد المكان الذي صدر منه. وانتشرت الأنباء بسرعة.

تعيش كريس ماشسكي وهي احدى الجارات، مقابل المجمع السكني. وهي لا تخشى من وجود متعاطفين مع داعش في الحي.

وقال مايكل كاس: “نشجع الناس على إعلامنا عند رؤيتهم لأي شيء. لذا، نحن لا نشكك في القصة. حققنا في الأمر بأفضل طريقة حسب المعلومات التي نملكها”.

ويعتقد رئيس الشرطة كاس أن الحادثة مبالغ فيها قليلاً. لكنها قد تحدث بسبب المخاوف الشديدة في البلاد.

ويقول مايكل كاس: “من بإمكانه معرفة مكان خلية إرهابية؟ لا يمكنني استبعاد وجود واحدة في بروان دير. لذلك نتعامل مع كل هذا بجدية، ونريد من الناس الإبلاغ عن الأمور المشبوهة”.

[youtube id=”giIlfNCjfsI”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطنة منذ 5 سنوات

ههه،شر البلية ما يضحك،اظن الغرب صارت عندهم سكيتزوفرينيا حتى صارو يرون ويسمعون"داعش"في كل زمان ومكان وهل يعقل ان امرءة عمرها82سنة سمعها جيد لهذه الدرجة ان تسمع بوضوح من وراء الجدران؟ الله المستعان لقد صار العربي والمسلم مثار شبهة اين ما كان

التالي