مواطنون بايموزار ينقذون قطة علقت ل 10 أيام بشجرة بطريقة مثيرة!

25 ديسمبر 2015 - 19:01

تمكن مواطنون اغلبهم من الشباب بمدينة ايموزار كندر، مساء يوم الأربعاء، ليلة عيد المولد النبوي، من إنقاذ حياة قطة علقت بأعلى شجرة، بعد أن قضت بها أزيد من 10 أيام.
واستعان منقذو القطة، برافعة في ملكية البلدية تستعمل لصيانة مصابيح أعمدة الإنارة العمومية بالمدينة، للوصول إلى المكان الذي علقت به القطة، بأعلى شجرة الأرز التي تشتهر بها مدينة ايموزار كندر، بعد أن تسلقتها القطة إلى أن بلغت علو يزيد عن 40 مترا عن الأرض، فعجزت عن النزول.

 

image
وعلق احد المشاركين في عملية إنقاذ القطة على صفحته في “الفايسبوك”، أن القطة أثارت انتباه ساكنة تجزئة “بلبل” بحي “عين السلطان”، بموائها خصوصا خلال الليل. وازداد الأمر حدة خلال الليالي الأخيرة.

وقام أحد حراس “فيلا” قريبة من المكان، بإخبار المارة بأن القطة علقت في أعلى الشجرة مند أزيد من 10 أيام، وأنه لم يتمكن من إنقاذها لعلو الشجرة، وهو ما جعل بعض سكان الحي يفكرون في رافعة البلدية، والتي مكنتهم من الوصول إلى أعلى الشجرة وإنقاذ القطة.

 

وتابع عملية الإنقاذ عدد من المواطنين، حيث وضع أغطية أسفل الشجرة يمسكها شبان، لالتقاط القطة في حال سقوطها من الشجرة وتفادي ارتطامها بالأرض.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

aziz منذ 5 سنوات

رحم الله صاحب الفكرة ومروجها ومنفذوها والمتأثرون والمنتظرون لنجاح إنقادها والجميع

moha منذ 5 سنوات

li mabghach itfhli hwa l7aja zwina kansboha lrashom olkhayba kay7mloha lghir

youness aaouine منذ 5 سنوات

الحمد لله تمت عمليت الانقاد بنجاح بعد تدخل سكان حينا مشكورين على مجهودهم

حنان منذ 5 سنوات

رحم الله صاحب. الفكرة الحمدلله على. نعمة الاسلام.ولا تنسو قصة الباغية التي دخلت الجنة بسبب قطة.سبحان الله اللهم تقبل منهم يا رحمان.يا الله

التالي