المغربي المالح من بين الشخصيات التي كرهها الفرنسيون سنة 2015

25 ديسمبر 2015 - 21:53

حل الفنان الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي، كاد المالح، في لائحة نشرتها مجلة “voici” الفرنسية لأكثر الشخصيات التي أثارت حنق وغضب الفرنسيين خلال سنة 2015.
وإن كان الخبر في حد ذاته محزنا ومحرجا للنجم الشهير، فإن ما قد يخفف عنه أنه احتل الرتبة العشرين التي تعد الأخيرة في القائمة التي أعدتها المجلة الفرنسية استنادا إلى نتائج استطلاع للرأي شمل أكثر من ألف شخص يفوق سنهم 15 أعطوا أصواتهم للشخصيات التي كرهوا تصرفاتها خلال السنة الجارية.
ويبدو أن الكوميدي الشهير أثار غضب الفرنسيين ودخل القائمة المذكورة بسبب الإشهار الذي ظهر فيه لصالح إحدى الوكالات البنكية سنة2014 مقابل مبلغ 450 ألف أورو، حيث يقول في الوصلة الإعلانية “أحلم ببنك، أحدث خصيصا من أجلي، أنا، كاد”، حيث أثارت الوصلة انتقادات كثيرة ما دفع المالح إلى رفض عرض تقدم به البنك لتصوير إعلان آخر خلال السنة الجارية.
هذا وتصدر الكوميدي الفرنسي ديودوني القائمة بحصوله على 67% من الأصوات، وقد تشاطرت معه المركز الأول نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل نبيلة بنعطية، تليهما رفيقة الرئيس الفرنسي السابقة فاليري تريرفيلير، ثم نيكولا ساركوزي، فالمذيع إريك زمور يليه الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي