حديقة الألعاب "سندباد" تنقل زوارها لعالم "ألف ليلة وليلة"

29 ديسمبر 2015 - 09:50

مع اقتراب نهاية العام، تنظم حديقة الألعاب سندباد منذ الأسبوع الماضي، وإلى غاية الأحد المقبل، احتفالات ألف ليلة وليلة، حيث سيتم طوال هذه المدة نصب خيمتيين مغربيتين تقلديتين في الحديقة، ستحتضن الأولى أنشطة ترفيهية للحكايات والألعاب السحرية، والكراكيز، والفقرات مخصصة للحناء والماكياج، فيما الخيمة الثانية توفر لحظات من الاسترخاء.

وتفتح الحديقة أبوابها من الأحد إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء، ومن الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء أيام السبت.

وتمتد مساحة حديقة الألعاب على 34 هكتارا، وتضم 3 فضاءت مختلفة، هي ألعاب وغابة ترفيهية وحديقة الحيوانات، وتتضمن كذلك أكثر من 20 موقعا ترفيهيا، وأكثر من 30 نوعا من الحيونات، بالإضافة إلى متاجر ومحلات للهدايا التذكارية ومطاعم.

وتجدر الإشارة إلى أن فضائين ترفيهيين آخرين في طور الإنشاء، ويتعلق الأمر بـ “دار الطين”، التي ستتضمن قاعة سينما 3D، قابلة أن تتحول إلى قاعة للندوات والمؤتمرات، بالإضافة إلى فضاء “l’hydrolift “، وهو لعبة ترفيهية مائية للمزيد من المتعة والترفيه.

وحددت مدينة ملاهي “سندباد” أسعار دخول الألعاب بحسب طول قامة الفرد، حيث إن من يصل طوله إلى حدود 90 سنتيمترا، يدخل مدينة الملاهي مجانا، أما من يحصر طوله بين 90 و150 سنتيمترا، فسعر تذكرة دخوله إلى “السندباد” حددت في 20 درهما خلال الأيام العادية، و30 درهما في عطلة نهاية الأسبوع.

أما الشخص الذي يفوق طوله 150 سنتيمترا، فسعر دخوله إلى حديقة “السندباد” حدد في 25 درهما خلال الأيام العادية، و35 درهما في عطلة نهاية الأسبوع.

وبخصوص الألعاب، فطول القامة أيضا هو الذي يسمح باللعب فيها، حيث إن هناك ألعابا مقتصرة فقط على أصحاب القامة التي تتراوح بين 90 و150 سنتيمترا، في حين هناك ألعاب مسموح بها فقط لأصحاب القامة التي تفوق 150 سنتيمترا، وهي الألعاب التي تصنف بالقوية مثل لعبة “الثعبان” أو ارتياد “جبال الهمالايا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريان ن منذ 5 سنوات

انا معك، واشكرك على هذا الرد.سندباد الجديد اكبر خزعبيلة.ولا يستحق تلك التسعيرة.ياريت كون تركوا لنا السندباد القديم وتم ترميمه على ما كان عليه احسن.

mohammed منذ 5 سنوات

حديقة الألعاب “سندباد” أكبر مسخرة و أكبر كذبة على الشعب البيضاوي حديقة الألعاب القديمة أحسن منها مليون مرة

التالي