سجن عكاشة.. حين يحظى المثليون بجناح خاص بهم!

29 ديسمبر 2015 - 12:30

يحظى المثليون في سجن عكاشة بمعاملة خاصة، ويتم وضعهم في جناح خاص أيضاً تحت حراسة مشددة، مع استفادتهم من امتيازات مقارنة مع بعض السجناء.

وذكرت يومية “الصباح” في عددها، اليوم الثلاثاء، أن وضع المثليين في جناح خاص، يدخل في خطة عمل تشرف عليها إدارة السجون والتي تهدف إلى التمييز بين السجناء، حسب نوع الجريمة ومدة العقوبة، ويأتي المثليون، لخصوصية وضعيتهم.

وأضاف المصدر نفسه، أن هناك نوعين من المثليين داخل سجن عكاشة، أولهما يجاهر بمثليته، والثاني يخفيها من أجل الاختلاط مع باقي السجناء، حيث يحظى النوع الأول بمعاملة وحماية خاصة من قبل الإدارة، وبمراقبة طبية دورية، مع تمتيعهم بفسحة في مكان خاص، خوفا من الاعتداء عليهم أو إهانتهم من قبل باقي السجناء.

أما الصنف الثاني فيسعى إلى ربط علاقات جنسية مع بعض النزلاء الآخرين، والمثير، حسب المصدر نفسه دائماً، أنهم اعتادوا على العيش في السجن، إذ لا يمر وقت طويل على خروجهم منه حتى يعودون إليه من جديد.

وأوضحت اليومية ذاتها، أن المثليين أكثر عنادا من سجناء السلفية، لأنهم يحصلون على العديد من الامتيازات عبر دخولهم في معارك “نضالية”، ما يظطر مسؤولي السجن إلى الاستجابة لمطالبهم لتفادي إزعاجهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Abdo منذ 4 سنوات

المثليون اطيب الناس

كمال منذ 5 سنوات

المثليين ناس طيبيت القلب ويستحقون كل المعاملة الطيبة

il.nl منذ 5 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله كاننا لسنا في بلد إسلامي حينما يجهر بالفاحشة فيرضى ولاة الامر على ذالك وتعطى امتيازات للواط المخنثين فاعلم ان عقاب الله قد اقترب اللهماصلط على من يرعى اللواط ويدافع عنهم الإيدز .امين يا رب العالمين

abounaim منذ 5 سنوات

نعم لكل الحريات الفردية ولا لكل محاولة مصادرة الحقوق والحريات

حليم منذ 5 سنوات

غادي ابرعوعهم. اناوضوها بيناتهوم وهدي ماشي عقوبة

التالي