أوباما يبكي: أفقد عقلي عندما أتذكَّر الأطفال الذين يموتون بالسلاح- فيديو

05 يناير 2016 - 20:16

لم يتمالك الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، نفسه وبكى عندما أكد على ضرورة التحرك في مسألة مراقبة الأسلحة النارية في الولايات المتحدة، وذلك في خطاب له اليوم الثلاثاء بالبيت الأبيض.

أوباما أذرف الدموع عندما تحدث عن الأطفال الذين قتلهم مختل عقلياً في مدرسة “ساندي هوك” في دجنبر 2012، قائلا: “كلما تذكّرتُ هؤلاء الأطفال الذين يموتون بسبب السلاح فقدتُ عقلي”، مضيفا: “علينا أن نشعر بالضرورة الملحة الآن لأن الناس يموتون، والأعذار الدائمة لعدم التحرك لم تعد مجدية ولم تعد تكفي”.

وأعلن أوباما سلسلة إجراءات تهدف إلى إصلاح مراقبة الأسلحة، مؤكداً أن مجموعة الضغط في هذا المجال لا يمكنها أن تبقي “أميركا رهينةً” لها، مشددا: “علينا ألا نقبل بذلك”، معتبراً أن الكونغرس الذي تهيمن عليه غالبية جمهورية ويعارض أي تعديل في القوانين في هذا الشأن، يسيطر عليه هذا اللوبي.

[youtube id=”ijFPMrptrwE”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

laarbi ssonni منذ 6 سنوات

أين؟ أيها الصليبي المتصهين.. في فلسطين يوميا أم في افغانستان أم العراق ام سوريا أم اليمن... ؟ الكل على يديك الملطختان بالدماء العربية المسلمة حسبنا فيك الله ونعم الوكيل

sami منذ 6 سنوات

whay you didn't cry for syrian and palestinien's childs who dies every day from israeli's and russian gun's .but you have to know and be win in the end .sure that the muslims people will

مغربية منذ 6 سنوات

هل نسي اطفال سوريا والعراق وبورما ام انه لا يعتبرهم اطفال والاطفال الابرياء فقط ببلده

غيور مواطن منذ 6 سنوات

لعل اوباما لا يعلم ان هناك اطفال اخرين موجودين في بقية انحاء العالم . ولعله لا يعلم ايضا ان فلسطين وسوريا بها اطفال يموتون يوميا بقنابل الصهاينة والروس . اليس هؤلاء بشر كباقي البشر . كفى من الضحك على الانسانية.