لعلو وايكيدر والحداوي وحديود في عمل إنساني بتمارة

09 يناير 2016 - 02:01

 

ينكب مجموعة من الأبطال العالميين في رياضة ألعاب القوى ودوليين سابقين في كرة القدم، وفنانين على التحضير لمبادرة إنسانية بمدينة تمارة تهدف إلى تكريم رمز من رموز كرة القدم بالمدينة.
ويسعى كل من العدائين العالمين أمين لعلو و عبد العاطي إيكيدر، والدوليين السابقين مصطفى الحداوي ومراد حديود، والفنان حسن ميكيات إلى تنظيم حفل تكريمي يروم تقديم الدعم المادي والمعنوي لأحد رموز كرة القدم بمدينة تمارة لحسن إكمان، الذي يعيش ظروف اجتماعية صعبة ويعاني من مرض عضال جعله طريح الفراش.
وتجري الاستعدادات على قدم وساق للحفل الرياضي بمبادرة من الرياضيين وفعاليات المجتمع المدني بتمارة وبتنسيق مع المجلس البلدي للمدينة لتنظيم مباراة تكريمية يوم 22 يناير الجاري بالملعب البلدي لتمارة، تجمع بين فريق يتكون من قدماء المنتخب الوطني واتحاد تمارة ومنتخب الصحافيين والفنانين.
ويعتبر إكمان من بين الأسماء الرياضية الشهيرة بمدينة تمارة بعدما أشرف على امتداد سنوات على تنظيم دوريات لفرق الأحياء، وقيادة العديد من المباريات قبل أن يخضع لعملية جراحية زادت من معاناته بعدما انضافت إلى قلة ذات اليد، التي جعلته يعيش وضعية اجتماعية صعبة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.