صفاء وهناء تفيان بوعدهما للراحل "تيكوتا" وتصدران أغنية باسمه!

13 يناير 2016 - 17:40

كشف التوأم صفاء وهناء أنهما بصدد التحضير لطرح أغنية تحمل اسم الفنان الكوميدي الراحل “تيكوتا”، وهي الأغنية التي سيتم تصورها على طريقة الفيديو كليب باستخدام الرسوم المتحركة، وذلك وفاء بالوعد الذي قطعتاه للفنان الكوميدي قبل وفاته.

من جهة ثانية، كشف التوأم خلال الحفل الذي أقيم في الدارالبيضاء بمناسبة نجاح أغنيتهما الجديدة ”داني ديتو”، أنهما تستعدان لولوج عالم التمثيل رفقة المخرجة المغربية بشرى إيجورك.

[related_posts]

وعرف الحفل، الذي أقيم الأسبوع الماضي، عرض شريط فيديو تعريفي يوثق المراحل، التي مر منها التوأم في المجال الفني منذ الطفولة، مرورا بمشاركتهما في برنامج ”الاكس فاكتر”، وانتهاء بإصدار العديد من الأغاني المنفردة، وألبوم “الأطفال مرحبا”، وصولا إلى أغنية ”داني ديتو”، التي ذاع صيتها في المشرق كما في المغرب عبر حضورها في الإذاعات العربية في لبنان ومصر والمغرب.

إلى ذلك، أعلنت صفاء وهناء إطلاق شركتهما ”صفاء وهناء برود”، والتي تحمل مختصر اسميهما “S&H prod”، وذلك من جل إدارة أعمالهما الخاصة بنفسهما، نظرا إلى حصول التوأم على  شهادة الماجستر في إدارة الأعمال الدولي، فضلا عن تكفلهما بإنتاج جميع أغانيهما كسنغل “نبغيك بزاف”، وألبوم مرحبا للأطفال. كما ستفتتحان، قريبا، محلا للأزياء في مدينة الدارالبيضاء تحت اسم S&H design .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.