مساعدو نجوم هوليود يفشون أسرارهم

13 يناير 2016 - 18:45

نشرت مجلة “ستار” مقتطفات أبرز الأسرار التي أفشاها أشخاص كانوا يساعدون أشهر نجوم هوليود. وكشفت تلك التصريحات عن جوانب خفية ومثيرة وأحيانا مضحكة وصادمة من شخصية نجوم تستطع تحت الأضواء.

كيم كرديشيان: زوجة “كيني ويست” لا تكتفي بحقن الدهون بشكل سري في وجهها ومؤخرتها، ولكنها تحتفظ بكميات منها في ثلاجة خاصة حتى تتمكن من استعمالها في أي وقت.

kim-kardeshian1

تايلور سويفت: المغنية الشابة لا تحب أن يحيط بها إلا من يتمتع بصفة الجمال، حيث تجمع حولها عارضين وعارضات ليكونوا دائماً في الديكور وكأنهم ورق حائط.

taylor swift

جينيفير أنستون: الزوجة السابقة لـ”براد بيت” تكره أن تشعر بالحر أو أن تعرق، لذا تطلب من مساعديها باستمرار حمل مراوح كهربائية صغيرة في كل مكان، ووضع قطع الثلج على جبهتها.

LOS ANGELES, CA - AUGUST 19:  (EDITORS NOTE: Image processed using digital filters).  Actress Jennifer Aniston arrives at the Premiere Of Lionsgate Premiere's "She's Funny That Way" at Harmony Gold on August 19, 2015 in Los Angeles, California.  (Photo by Frazer Harrison/Getty Images)

أنجلينا جولي: المخرجة ترغم مساعديها على مشاهدة كل أفلامها خصوصاً الناجحة منها للحصول على رد فعل إيجابي.

Angelina-Jolie

جاستن بيبر: المغني الذي ينتج الفضائح أكثر من الأغاني يمارس الجنس مع كل من حوله، وحتى عاملات النظافة.

_justin-bieber-

ليدي غاغا: تحتاج إلى مساعديها خلال الـ 24 ساعة بأكملها، فقد استدعت أحدهم ذات ليلة في وقت متأخر ليغير القرص المدمج DVD لأنها كانت متعبة لدرجة أنها لم تستطع القيام من على الأريكة لتغييره بنفسها.

lady gaga

جوليا روبرتس: الممثلة مهووسة بالأزياء التي ارتدتها في أفلامها ، حتى إنها ترتدي ملابس فيلم “بريتي وومن” لزوجها “داني” مرة كل سنة.

julia-roberts

ماثيو ماكونغي: يبالغ صاحب أوسكار السنة الماضية في التلذذ بالطعام، ويحب زيارة أفضل المطاعم في كل مدينة يزورها، ثم يبدأ بالنظر إلى أطباقه مدة طويلة بل ويحدثها أحياناً.

matthew-mcconaughey

ميلا كونيس: تخاف زوجة “أشتون كاتشر” كثيراً من أن يعاشر هذا الأخير مربية الأطفال، لذا لا تسمح له بالبقاء معها لوحدهما أبداً.

Mila+Kunis

سيلينا غوميز: المغنية فوضوية جدا لدرجة أن غرفتها بأحد الفنادق أصبحت خلال 24 ساعة مثل مجمع للنفايات.

celina gomez

سكارليت جوهانسون: النجمة تتعامل ودياً مع الجميع إلا مع والدتها، فهما لا تتوقفان عن الشجار كلما التقتا.

Scarlett-Johansson-

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.