بنعطية يحذر زملاءه من "السيدة العجوز" مع اقتراب مباريات "التشامبيونزليغ"

19 يناير 2016 - 12:30

حذر الدولي المغربي المهدي بنعطية زملاءه في فريق بايرن ميونيخ من الاستهانة بفريق يوفنتوس، منبها إلى تأثير “اليوفنتوس ستاديوم “، وذلك على بعد شهر تقريبا على عودة التباري برسم ثمن نهائي كأس دوري أبطال أوربا.

وسيخوض فريق باييرن ميونيخ مباراته مع فريق “السيدة العجوز” يوم 23 من شهر فبراير المقبل، وهي المواجهة التي قال بخصوصها مدافع فريق البايرن في حواره مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إنها ستكون صعبة جدا، ويجب توخي الحذر فيها.

عميد أسود الأطلس لم ينفِ إمكانية انتقاله إلى اللعب بفريق يوفنتوس مستقبلا، قائلا: “سأتحدى “اليوفي” في “التشامبيونز”، وبعد ذلك من يدري، ففي كرة القدم كل شيء ممكن، ولا مكان لكلمة مستحيل”.

اللاعب السابق لفريق روما أوضح أن حديثه إلى أصدقائه عن الفريق الإيطالي ليس معناه الخوف منه، بل الهدف من ورائه يبقى التنبيه إلى عدم استصغار المنافس والاستعداد له بالشكل المطلوب.

يذكر أن فريق جوفنتوس يعتبر أحد أكثر الأندية اهتماما بضم اللاعب المغربي المهدي بنعطية، وقد دار قبل فترة حديث عن كون الفريق يود ضمه في صفقة تبادلية يتنازل فيها للفريق البافاري بشكل نهائي عن الفرنسي كومان مقابل ضم المدافع المغربي الذي ترك صدى طيبا لدى الجمهور الإيطالي .

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.