الريال اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية

23 يناير 2016 - 07:00

 

خرجت في الآونة الأخيرة أنباء عن اهتمام من فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، إذ أن اللاعب البرازيلي لا زال يجري مفاوضات مع النادي الكتالوني لتمديد عقده، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق.
وكشفت إذاعة «أوندا سيرو»، اول أمس (الخميس)، أنه بالفعل هناك اهتمام حقيقي من ريال مدريد للتعاقد مع نيمار، وقد كان هناك اجتماع بين الطرفين قبل أيام.
ووفقا للإذاعة الاسبانية، فإن مبعوث من ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية، الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية.
ومن جانب آخر، فبعد هذا الاجتماع استنتج قادة ريال مدريد أن النجم البرازيلي ووالده يستخدمون اهتمام النادي الملكي فقط للحصول على قيمة مادية أكبر في عقده الجديد مع برشلونة.
ولكن رغم ذلك، فإن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار حقيقي، واللاعب ووالده على علم بذلك.
وتجدر الإشارة أن نيمار سينتهي عقده مع برشلونة في عام 2019، ولديه قيمة فسخ عقد تقدر بنحو 190 مليون أورو، ويحاول برشلونة تمديد عقده، وفي الوقت نفسه رفع من قيمة فسخ العقد، بحيث أن الـ190 مليون أورو هي في متناول أبرز الأندية الأوروبية، خصوصا ريال مدريد وأندية مانشستر.
من جهة أخرى، أعرب نيمار، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب أتلتيك بلباو، عشية يوم (الأربعاء)، في ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.
نيمار الذي سجل الهدف الثاني لبرشلونة صرح لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة وقال: «لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية ، أن تنتصر في ملعب الخصم فهذا جيد»، مضيفا: «الآن لدينا مباراة العودة في برشلونة على أرضنا وبين جماهيرنا، وهذه نقطة تصب في صالحنا».
وواصل البرازيلي حديثه عن المباراة وقال: «في الشوط الأول كانت الأمور أفضل بالنسبة لنا، الشوط الثاني هاجم الخصم وجعلوا الأمور أصعب علينا».
وحول الأخطاء الكثيرة المرتكبة ضده في المباراة قال: «مع ذلك، لا زلت فوق أرضية الملعب».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.