مفتش شرطة وآخر عن إدارة الجمارك في شبكة للتزوير والارتشاء

24 يناير 2016 - 17:09

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تجري بحثا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والارتشاء، من بينهم مفتش شرطة وآخر عن إدارة الجمارك، يعملان في ميناء طنجة المتوسط، ومواطن فرنسي من أصل تونسي، إضافة إلى شخص مغربي مبحوث عنه من أجل التزوير، وتنظيم الهجرة السرية.

[related_posts]

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن المواطن الفرنسي من أصل تونسي كان يبحث عن إمكانية للسفر نحو فرنسا باستعمال وثائق سفر وهوية في اسم الغير، لأنه كان موضوع بحث من طرف السلطات الفرنسية.

وأضاف البيان ذاته أن هذا الشخص اتفق مع المشتبه فيه المغربي على التوسط له لختم تلك الوثائق بكيفية تدليسية لتسهيل إجراءات السفر مقابل مبلغ مالي، وبتواطؤ مع مفتش الشرطة وآخر عن الجمارك الموقوفين.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وتشخيص وتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أوقادة اعلي منذ 6 سنوات

لا فساد بدون فاسدين

مواطنة منذ 6 سنوات

كيف ما تيقول المثل :حاميها حراميها الشرطة والجمارك والدرك اللي خصهم يحمو مصالح البلد ويحميو المواطنين للاسف صارت نخبة منهم معروفة بالرشوة والاختلاس والتزوير ووووو وهذا يسيء للاسف الى مجموعة منهم تشتغل بنزاهة ولهذا يجب معاقبة كل من ضبط متلبسا وانزال عقوبة قاسية به مع الطرد ليكون عبرة للاخرين