الخلفي في طنجة لمكافأة مبادرات تزيين الأحياء

05 فبراير 2016 - 17:56

يحتضن مقر نادي الصحافة بمدينة طنجة، مساء اليوم الجمعة، حفلا خاصا بتوزيع جوائز على أفضل المبادرات التي شهدتها المدينة مؤخرا، والمتمثلة في تزيين عدد من الأحياء والدروب بطريقة فريدة وغير مسبوقة في المغرب.

وانتقل وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، مساء اليوم لحضور الحفل بعدما تحوّلت المبادرة من شأن محلي إلى حدث بأبعاد دولية حيث تداولته عدد من القنوات الدولية، خاصة منها الاسبانية، التي حلت بعين المكان من أجل إنجاز ربورتاجات ميدانية حول الأحياء التي تغيٌر مظهرها بمبادرات ذاتية من السكان والجمعيات المدنية.
مصادر موثوقة قالت ل”اليوم24″ إن الوزير الخلفي أثار الأنظار في محطة الاستراحة المحادية لمدينة العرائش، حيث توقف قبل وصوله الى طنجة، ليتلقى طلبات المسافرين المتوقفين.
أنباء أكدها الخلفي في اتصال ل”اليوم24″ به، موضحا أن سبب السفر يتمثل في حضور حفل توزيع الجوائز على الفاعلين الجمعويين المتوجين في مبادرة تزيين عدد من الأحياء والأزقة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hassan منذ 6 سنوات

سيكونون بألف خير إن تركتهم وشأنهم فقيمة مافعلوا هي باستقلاليتهم وخصوصاً منكم " je suis clair"

krimou El Ouajdi منذ 6 سنوات

Bravo M. El KLhalfi, il s'agit d'une très bonne initiative qui récompense, ne serait que symboliquement, les bonnes actions. Un acte qui encourage la société civile à prendre davantage le devant. Rien n'est difficile tout est facile, il suffit de vouloir. Un grand merci pour les citoyens ou associations qui ont agit pour donner l'exemple que la citoyenneté a un prix qui est très cher. L'état d'un quartier ou un une ville est affaire du citoyen et non pas que la commune ou autres.