السعودية "تعتقل" دمية بتهمة "عدم التقيد باللباس الشرعي"!

07 فبراير 2016 - 12:40

 

في سابقة مثيرة، “اعتقل” رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، دمية، خلال الاحتفال بافتتاح محل للحلويات، حسب ما تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. اعتقال الدمية، حسب رواد الموقع الأزرق، جاء لأنها “لم تتقيد باللباس الشرعي”.

ونقل موقع “إرم” السعودي، أنه ورغم أن الخبر لم تعرف صحته من عدمها، إلا أنه أثار سخرية واسعة لدى الرواد السعوديين، الذين أطلقوا هاشتاغ #الأمر_ بالمعروف_ تعتقل_ دمية، ليتصدر قائمة أكثر الهاشتاغات المتداولة في المملكة.

[related_posts]

وأضاف المصدر نفسه، أن  الهاشتاغ حفل بالتعليقات الساخرة حول القصة، فكتب أحدهم: “مذكرات دمية تائبة. والناشر دار الساقي بإذن الله. ادعوا لي بالتوفيق”.

أما آخر فكتب: “يذكر أن الدمية قد تعرضت للتحرش والابتزاز من أحد الأعضاء قبل إخلاء سبيلها”.

وأحدهم رأى أن الدمية لو كانت محترمة ومحتشمة لما تعرض لها أحد، فكتب: “أكيد دمية فاتنة ومو متسترة. لو كانت مؤدبة ما كان أحد قالها شيئا تستاهل ذيك الغبية”.

أما آخرون فاستنكروا الاستهزاء من رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وكتب أحدهم: “رجال الهيأة: نقول لكم اللهم احفظهم وسدد رميهم لا ينكر أحد ما تقوم به الهيأة”.

وتمنى مغرد آخر أن يكون هذا التصرف فرديا، ولا يمثل رجال الهيأة، فكتب: “لا أحد ينكر جهود الهيأة والله يحفظهم ويقويهم، لكن هالتصرف مضحك جدا، أتمنى أن يكون تصرفا فرديا لا يمثل الهياة كمنظومة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.