تحويل الأموال في المغرب ممكن الآن عبر "فايبر"!

11 فبراير 2016 - 20:25

أعلنت كل من “ويسترن يونيون”، الشركة المتخصصة في خدمات الدفع العالمية والمدرجة في بورصة نيويورك، وشركة “فايبر”، وهي تطبيق تراسل رائد عبر الجوال، يضم ما يزيد عن 666 مليون مستخدم حول العالم، عن إبرام اتفاقية لتقديم طريقة سريعة وبسيطة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة بشكل افتراضي إلى أي مكان في العالم عبر تطبيق “فايبر”.

وذلك من خلال استخدام منصة WU Connect الحديثة، حيث سيتمكن مستخدمو “فايبر” في الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال مبلغ يصل إلى 499 دولارا أمريكيا (حوالي 5000 درهم)، يمكن تحصيله في أكثر من 200 ألف موقع لعملاء “ويسترن يونيون”. ومن ضمنها المغرب، وقد ابتكرت كل من “ويسترن يونيون” و”فايبر” تجربة لتحويل الأموال، تبدأ وتنتهي على شاشة المراسلة لمستخدمي “فايبر”. ويستخدم هذا الحل قدرات قوية من حيث التكنولوجيا وتحويل العملات الأجنبية وإدارة البيانات، بالإضافة إلى بنية تحتية للتنظيم والامتثال ومكافحة غسيل الأموال من أجل تسريع حركة الأموال الفعالة والمناسبة في أي مكان بالعالم تقريبا.

وأبرز مايكل شميلوف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في “فايبر” “إن مستخدمينا يستعملون ‘فايبر’ للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم، لذا تشكل قدرة إرسال الأموال إلى الأحباء من خلال التطبيق الخطوة الطبيعية التالية، ويشكل تحالف “فايبر” مع “ويسترن يونيون” خطوتنا الأولى بهذا الاتجاه، ويمنح هذا مستخدمينا طريقة جديدة لإرسال الأموال بسرعة، وبشكل ملائم إلى الأصدقاء والعائلة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.