رونالدو يقود ريال مدريد لفوز هام على بيلباو-فيديو

13 فبراير 2016 - 17:29

واصل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه ريال مدريدإلى فوز كبير 4-2 على أتلتيك بيلباو، عشية اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد الريال تفوقه الواضح على بيلباو بملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد، حيث حقق الريال اليوم فوزه الحادي عشر على التوالي على بلباو في هذا الملعب بمسابقة الدوري، والثاني عشر على التوالي بهذا الملعب في مختلف المسابقات.

كما أكد الريال تفوقه على أتلتيك في الموسم الحالي، بعدما تغلب عليه 2- 1أيضا في مباراتهما بالدور الأول على  أرضية ملعب بيلباو.

ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة، ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة، ونقطتين أمام أتلتيكو مدريد لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ورغم تفوق بيلباو في فترات عديدة من الشوط الأول، حسم الريال المباراة تماما في هذا الشوط حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس في الدقائق الثالثة و37 و45 مقابل هدف سجله خافيير إيراسو في الدقيقة العاشرة.

 

[youtube id=”njA5kDk2J5c”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.