الزاكي يطلب "مهلة أسبوع" للرد على مقترحات جامعة الكرة

02 مارس 2016 - 21:47

 

طالب المدرب السابق للمنتخب الوطني بادو الزاكي، الذي انفصلت عنه جامعة الكرة وعينت الفرنسي هيرفي رونار خلفه، بمهلة أسبوع من أجل التفكير بشكل ملي قبل تقديم الرد النهائي بخصوص مقترحي المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكشف مصدر مطلع، في حديثه مع « اليوم 24″، أن رئيس الجامعة والأعضاء الذين اجتمعوا بالزاكي اقترحوا عليه الانخراط في مشروع تأهيل وتطوير كرة القدم الوطنية، وذلك من خلال الالتحاق بالإدارة التقنية وتقديم يد المساعدة كما هو الشأن بالنسبة لمدربين آخرين سبق وأشرفوا على تدريب المنتخب الوطني.

وشدد المصدر ذاته على كون لقجع خير الزاكي بين الانخراط في مشروع الجامعة أسوة بمصطفى مديح وفتحي جمال أو الخروج من الباب الواسع والتوصل بمستحقاته، التي حددها في 3 أشهر.

وختم المصدر نفسه بالتأكيد على أن الزاكي لم يرغب في التسرع وطالب بمهلة أسبوع من أجل التفكير قبل تقديم قراره الأخير بخصوص الاستمرار في الاشتغال مع الجامعة أو المغادرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Hamdan منذ 8 سنوات

بغيناك يبقى راسك ديما مرفوع و احض من الباندية و رد اﻹعتبار ليك و للشعب اللي بغاك تكون ناخب وطني رغم المناورات البئيسة المهم راك كبير في عيوننا و شد الحبل لرد اﻹعتبار

التالي