اليوم يعلن عن نجم "دوفويس كيدز" وهذه هي البراعم المتنافسة على اللقب

05 مارس 2016 - 17:15

بعد ساعة من الان،  سيكون ملايين المشاهدين، من مختلف أنحاء العالم، على موعد مع الحلقة الأخيرة من برنامج « ذو فويس كيدز »، الذي يبث على قناة « ام بي سي »، حيث سيعلن اليوم على « البرعم » الحامل للقب الموسم الأول من البرنامج.

وبدأت التكهنات حول من سيكون الفائز في الموسم الأول من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال في الغناء.
وقالت المغنية نانسي عجرم، التي تشارك في البرنامج، كعضو لجنة تحكيم بجانب كل من كاظم الساهر، وتامر حسني، « عندما أفكر أن زين من المحتمل أن يفوز أتذكر جوريه التي جننت الجميع وفاجأتنا على المسرح وأيضا ميرنا بصوتها المميز ».
وستتنافس في الحلقة الأخيرة ست مواهب وهي، ميرنا حنّا ولين الحايك من فريق كاظم الساهر، زين عبيد وغدي بشارة من فريق نانسي عجرم، أمير عموري وجويرية أحمد من فريق تامر حسني.
وكشف الملحن والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي بعض من مجريات التحدي الأخير، عن إن إحدى مفاجأت الحلقة الأخيرة ستتمثل بأداء جميع المشتركين أغنية مشتركة خلال العرض الافتتاحي للحلقة.
ونفى رياضي حضور أي فنان عالمي إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج، مشيراً انه البرنامج سيعتمد على مواهبه الأطفال بالإضافة إلى المدربين الثلاثة “كاظم الساهر، نانسي عجرم، تامر حسني ».
ويعد برنامج « ذو فويس كيدز » من  أهم برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي، والذي خطف قلوب الملايين من المشاهدين نظرا لصغر سن المتبارين وقدراتهم العالية  في الغناء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي