سفراء القفطان" تُكرم نساء الفن والإعلام بالبيضاء - صور"

06 مارس 2016 - 18:13

**تصوير: رزقو

احتفت تظاهرة « سفراء القفطان »، أمس السبت، في الدارالبيضاء بالنساء المغربيات، من خلال تكريم الإعلامية سميرة العثماني، وإيمان شكير، سفيرة الأعمال الخيرية، والفنانتين حياة الإدريسي، ودنيا باطمة، واختار منظمو التظاهرة تكريم النساء المغربيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل عام، وأن يكون التكريم عبارة عن لباس تقليدي مغربي من توقيع سليمة السباعي، وأسماء الزموري، على جانب حصول المكرمات على درع صنع خصيصا في فرنسا.


سفراء القفطان

سلمى عماري وسميرة العثماني

وشهد الحفل، الذي قدمته الزميلة سلمى العماري، تقديم عروض أزياء لكل من المصممات مريم هاشيني، وهاجر الرميد، وسعاد هيلالي، وسكينة منتصر، ومنى أكرام، ووفاء بنكيران، وأسماء زموري، وهناء البازي، وسليمة مناني، وأخيرا سليمة سباعي.

سفراء القفطان

سفراء القفطان هاجر الرميد سفراء القفطان سفراء القفطان

وشهدت تظاهرة « سفراء القفطان » في نسختها الثانية، عروضا موسيقية متنوعة، وكانت البداية مع كريمة غيث، خريجة برنامج « أحلى صوت » في نسخته التركية، وخولة مجاهد المشاركة السابقة في البرنامج نفسه في نسخته العربية، وسكينة الشيكاوي مُشاركة في النسخة الأخيرة من برنامج « ستار أكاديمي »، إلى جانب عرض فكاهي لرجاء لطفي، ووصلة غنائية لفريد غنام المعروف بـ »فرولة ».


خولة مجاهد

كريمة غيث فريد غنام

وأدت دنيا باطمة، أغنية « الصينية » لناس الغيوان، و »الله يا مولانا »، و »العيون عينيا »، كما شاركت الغناء مع حنان الخضر، خريجة برنامج « ستار أكاديمي »، وأديتا معا أغنية « مزيان واعر ».

دنيا باطمة وحنان الخضر دنيا باطمة وحنان الخضر دنيا باطمة

وعاين « اليوم24″، حضور نجم الأغنية الشعبية، حميد المرضي، حيث كان مُبرمجا أن يؤدي وصلة غنائية، إلا أنه غادر التظاهرة الفنية، دون تقديم أي توضيحات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي