اعتقال مختطف شقيقة الصحافي المشهور بعد يومين من البحث

07 مارس 2016 - 20:36

اعتقلت المصالح الأمنية بتطوان، مساء أمس الأحد،  » الخطاف » الذي اختطف شقيقة صحافي مشهور بحر الأسبوع المنصرم بمدينة تمارة، بعد إصدار مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، انطلاقا من المعطيات التي قدمتها الضحية في الشكاية التي تقدمت بها إلى المصالح الأمنية بمدينة تمارة يوم اختطافها.

وعلم  » اليوم24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن المواصفات التي قدمتها الضحية بخصوص هوية « الخطاف » وكذا ترقيم سيارته، سهلت مهمة توقيفه بمدينة تطوان من طرف الأمن ليتم نقله إلى مدينة تمارة في أفق تقديمه يوم غد الثلاثاء على أنظار وكيل الملك.

وشدد مصدرنا على كون الضحية اتهمت المختطف بسلبها مبلغا ماليا وصف ب »المهم » فضلا عن هاتفها النقال بعدما اختطفها بسيارته، المرسديس، التي تشبه سيارات الأجرة الكبيرة بتمارة.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية الإعتقال جاءت بتنسيق بين  الشرطة القضائية بتمارة وتطوان.

وكانت الضحية بصدد انتظار سيارة أجرة لنقلها إلى محطة القطار حينما توقف « خطاف » لنقلها، قبل أن يغير وجهته يقوم باختطافها واغتصابها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

المهم منذ 8 سنوات

الا يستحق الاعدام ؟السجن ليس حلا امثل هذه الأفعال ،هذا المجرم أصاب العائلة و الأهل بمرض نفسي خطير من الصعب تجاوزه

مصطفى منذ 8 سنوات

الله اعطيكوم الصحة . البوليس تيقوم بواجبو لكن القانون مازال في صالح المجرمين . ماتنسمعوش احكام قاسية وهنا الخلل . هذا الي اتكرفس على امراة متزوجة خاصوا القرطاس . اولا عيد المرأة غير بالفم؟ تحية اكبار من صميم القلب لرجال الامن ..

التالي