مُذيع أمريكي: إسرائيل سرقت الأرض وقتلت الشعب فيديو

08 مارس 2016 - 19:40
سألته إحدى المتصلات عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، فلقنها درساً تاريخياً، ليس لها وحدها، وإنما لكل من يدعم الاحتلال الإسرائيلي.
ففي معرض إجابته، قال « مايك » المذيع بمحطة راديو «KTNF»: «سأرد بأسئلة منطقية، ماذا كنتي ستفعلين إذا وقفت على عتبة باب بيتك الذي تمتلكه عائلتك منذ مئات السنين، وتقيمون فيه وقمت بتهديدك بالسلاح للخروج منه، لأن ديني يخبرني أنه ملكي، وإلا أطلقت الرصاص عليك وعلى أسرتك وقمت بتفجير المنزل؟».
وأضاف «مايك» بعد رفض مقاطعة المتصلة له وقطع الصوت عنها: «بعد أن قمتي بالخرود من المنزل والذهاب لأي مكان على مدى 60 عاماً وتقومين بقذف المنزل، الذي هول منزلك بالأساس، بالحجارة، ثم استنكر ذلك وأوجه (أر بي جي) إليكي لقذف الحجارة على المنزل».
وسأل المذيع المتصلة بعد ذلك: «من هو الإرهابي برأيك آنذاك؟»، خاصة بعد أن أخذت منزلك وتركتك تقيمين في منطقة بعيدة، ذات كهرباء ومياه سيئة، وأسماك ليست جيدة للأكل، لآخر يوم في عمرك، وفي حال اعتراضك على ذلك وقذفي بالحجارة سأرد بعدد من القنابل.
وقال «مايك» في ختام حديثه لا يمكن أن يكون السؤال هو متى يكون لإسرائيل حق الدفاع عن نفسها، خاصة عندما تكون قد سرقت منزلك ومنازل أصدقائك ومنطقتك بالكامل وكل شيء.
 [youtube id= »izWQbbIDH_U »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي