كوكاكولا تُطلق حملتها الجديدة Taste the Feeling من البيضاء

08 مارس 2016 - 10:05

أطلقت شركة كوكا كولا في المغرب حملتها التواصلية العالمية الجديدة « Taste The Feeling »، يوم الاثنين الماضي، في مدينة الدار البيضاء بحضور المدير العام للشركة وبعض المشاهير والـ »مدونات » أو « بلوغرز » المغربيات.

وبعد حملة « افتح السعادة » أو « Open Happiness » التي أُطلقت عام 2009، جاء دور « Taste The feeling » التي أعطيت انطلاقها الكبرى في باريس يوم 19 يناير الماضي،وتستخدم حملة « ذوق اللحظة » القصص العالمية واللحظات اليومية للتواصل مع المستهلكين في مختلف أنحاء العالم.

كما توظف الشهرة العالمية والمظهر المتميز لعلامة « كوكاكولا » في التسويق لكافة علاماتها التجارية، وذلك من خلال توحيد عائلة منتجات « كوكاكولا » تحت علامة المشروب المرطب الأشهر على مستوى العالم، أي توسيع ومد الصورة العالمية للعلامة الأصلية والشهيرة كوكاكولا، للعلامات الصغرى الأخرى، أي كوكاكولا لايت، كوكاكولا زيرو وكوكاكولا لايف.

 

وقال إيريك فيتيار، المدير العام لكوكا كولا المغرب « نحن جد فخورون بهذه الحملة الجديدة التي تُعيد كوكا كولا كمشروب منعش بمذاق فريد ويحوّل لحظة استهلاكها إلى فرحة ومرح ».

وتم إطلاق حملة « ذوق اللحظة » في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال النصف الأول من العام الجاري، بدء في المملكة المغربية، حيث سيتم التركيز على الإعلانات الخارجية والمصورة والرقمية، وحملة مبنية على السرد القصصي المرتبط بلحظات من الحياة اليومية لأجل خلق رابط عاطفي مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي