"سامسونغ" تطرح "S7 و"S7 edge في المغرب وهذه هي الأثمنة

10 مارس 2016 - 09:50

تصوير: رزقو

أعلنت شركة “سامسونغ” الكورية، مساء أمس الأربعاء، في الدارالبيضاء، عن تاريخ إطلاق هاتف s7 وS7 إيدج، بأسعار تتراوح بين 9000 و8000 درهم، ابتداء من 17 مارس الجاري.

وكشف يوسف مامو، مدير التسويق بـ”سامسونغ إليكترونيكس المغرب”، والمسؤول على قسم التسويق والتطوير، مزايا الهاتفين الجديدين، اللذين يتوفران على كاميرا متطورة ثنائية البيكسل، تعطي صورا عالية الدقة في أي مكان وزمان، وهي أول كاميرا في عالم الهواتف الذكية قادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

سامسونغ

وأعطى مامو، مثالا حيا لجودة الصور، وصعد رفقة مصور احترافي إلى أعلى سطح البناية، والتقط صور سيلفي مع “ضيفه”، كاشفا عن نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد، إمكانية التقاط صور سيلفي باستخدام “الفلاش”.

[related_posts]

وشرح المتحدث ذاته، جميع ما يخص الهاتفين الجديدين، حسب ما كانت أعلنته الشركة في بيان صحفي، حيث صُنعت شاشة غالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وغالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات إنسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة.

سامسونغ

وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة من دون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.

ومن دون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة غالاكسي، يتمتع غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء. وتوفر إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطورة المتوفرة في غالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل الإيميل، نمط السيلفي، نمط البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.

وأضاف مسؤولو “سامسونغ”، أن الهاتفين الحديثين، يؤمنان تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً.  كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIM الهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة “مايكرو” بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية. ويمكن استخدامه، في بعض الأسواق المختارة، لوضع شريحتين للهاتف المحمول.

سامسنوغ S7

وخصصت الشركة الكورية، معرضا مصغرا خاصا، للمصور الفوتوغرافي فؤاد معزوز، بعنوان “سبعة أيام بعدسة فؤاد معزوز”، لكشف جودة الصور الملتقطة لعدد من المدن المغربية بسامسونغ s7 وs7 edge.

وأعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، نهاية فبراير الماضي، عزمها على طرح عرض استثنائي لصالح المستهلكين في المغرب، بمناسبة صدور هواتفها الذكية جالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج، وهي آخر إصدارات الشركة في عائلة أجهزة جالاكسي، حيث ستكرم سامسونغ كل زبون يقوم بطلب أحد الهاتفين مسبقا عبر تسديد دفعة مقدمة قدرها 500 درهم، وذلك بإهدائه خوذة Gear VR.

وسيكون بإمكان المستهلكين في المغرب طلب نماذج جالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج مسبقا في كامل المحلات التجارية لسامسونغ ولدى الموزعين المعتمدين وفي كامل محلات المشغلين في المغرب.

هذا العرض غير المسبوق والصالح لغاية 17 مارس ينضوي في إطار التمشي، الذي بادرت به شركة سامسونغ بعد إطلاقها،أخيرا،  لأول جهاز Gear VR، والهادف إلى دمقرطة اعتماد الواقع الافتراضي لدى عامة الناس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hamza منذ 6 سنوات

فلحقيق بغيت نشريه ولين ماعنديش لفلوس

Hicham منذ 7 سنوات

Ana radi nachrih wakha idir 10000dh

meryem meryem منذ 7 سنوات

daba S7 khraj ya3ni S6 ghayrkhass o S5 ghaymout lih l7out o S4 maghayb9a baghih 7ed bach nchri ana S3

عادل منذ 7 سنوات

حتى يولي ب 2500 درهم عاد نتسلف باش نشريه