هل استغل لاركيط علاقته برونار للمناداة على لاعب في البطولة الشرفية؟

10 مارس 2016 - 12:15

 

شكل توجيه الناخب الوطني الجديد الدعوة للاعب فريق مالقا يوسف ناصري مفاجئة من العيار الثقيل بحكم أنه يمارس ضمن البطولة الشرفية الاسبانية، المقسمة إلى سبعة أشطر، وتحديدا المجموعة الرابعة التي تضم إقليم الأندلس ومدينتي سبتة ومليلية السليبتين، وفق ما كشفه مصدر جيد الاطلاع من الفريق الاندلسي في اتصال هاتفي مع  » اليوم 24″.
ويحتل فريق مالقا المركز الأول في سبورة ترتيب المجموعة الرابعة، والتي تضم فرق قرطبة وقاديس وريكرياتيفو وكانادا وسانتا وخوان وفيبريرو وأربيا وفيليكس وسينيكا، فضلا عن بيتيس واشبيلية واشبيلية الجنوبية ضمن مجموعة تتكون من 16 فريقا.
وسيواجه المغربي ناصري رفقة فريق مالقا نهاية الأسبوع الجاري، في البطولة الشرفية، فريق سانتا لحساب منافسات الجولة الـ 25، في وقت يواجه فيه منافسه المباشر اشبيلية فريق فيبريرو.
وتحدثت مصادر جيدة الاطلاع، في حديثها مع  » اليوم 24″ على كون العلاقة الجيدة التي تجمع رونار بالمدير التقني ناصر لاركيط، جعلته يضع اللاعب السابق لأكاديمية محمد السادس يوسف ناصري ضمن مفكرته ويوجه له الدعوة لحمل القميص الوطني.
وعلاقة بالموضوع، شدد المصدر ذاته على كون ما قيل عن اللاعب يوسف ناصري ينطبق، كذلك، على اللاعب السابق الآخر لأكاديمية محمد السادس حمزة منديل، المحترف بفريق ليل الفرنسي، بحكم أنه كان يشغل منصب مديرها.

m2

m1

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي