حجي: "مصر بلدي الثاني ومقصيتي في شباك منتخبه مفاجئة"

16 مارس 2016 - 15:25

كشف مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني رونار، أن الهدف الذي وقعه في شباك المنتخب المصري خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا لدورة 1998 كان مفاجئا، ومبرزا في السياق ذاته أن مباريات المنتخبين هي ديربيات عربية يتمنى كل لاعب أن يحظى بشرف المشاركة فيها.

وقال حجي، في حوار مع موقع « في الغول »، إن المنتخب الوطني سيشرع في التحضير لمواجهة الرأس الأخضر يوم 26 مارس الجاري لحساب تصفيات كأس الأمم الإفريقية بهدف ضمان بطاقة التأهل، وذلك بالموازاة مع التركيز على التأهل لكأس العالم.

وشبه حجي منتخب مصر بالمنتخب الألماني، مبرزا في السياق ذاته أنه يستحق التأهل إلى كأس العالم، لأنه منتخب دائما ما يمتلك لاعبين مميزين، كما تحدث عن علاقته بمحمد أبوتريكة، وكذا ميدو، الذي قال إنه اشتغل رفقته بقناة « بين سبورت » الرياضية.

وتحدث حجي عن نجم المنتخب المصري محمد صلاح، الذي شبهه بشافي النجم السابق لبرشلونة، مشددا على أنه لاعب يجيد الربط بين الخطوط ويلعب من أجل الفريق.

وفي معرض رده على سؤال حول إمكانية تدريبه في الدوري المصري، قال: « أتمنى أن أدرب في مصر، خصوصا الأهلي أو الزمالك، لكن بالطبع هذه الأندية تحتاج إلى مدربين أصحاب خبرة كافية وسيكون من دواعي سروري أن أقدم على الخطوة ».

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي