مياه "عين إفران" تفتح أبوابها للزوار وتلاميذ المؤسسات التعليمية

18 مارس 2016 - 12:45

 

كشفت الشركة الأورو-إفريقية للمياه أن هذه الوحدة الصناعية التي أحدثت سنة 2010 تساهم بشكل كبير في تنمية منطقة بنصميم من خلال توفير العديد من مناصب الشغل.

وقال فرانسوا بوسكو المدير العام للشركة خلال لقاء أخير « إن عدد العمال بالشركة انتقل من 28 شخصا عند انطلاق العمل بهذه الوحدة ليصل إلى 72 شخصا سنة 2015 بينما انتقل العاملون بفرع التوزيع من 51 شخصا إلى 109، مشيرا إلى أن المساهمة الضريبية لهذه الوحدة الصناعية بلغت حوالي 30 مليون درهم سنة 2015 منها حوالي 7 مليون درهم كمساهمة في الجبايات المحلية ».

وأوضح أن الشركة اقترحت تنظيم أيام الأبواب المفتوحة لمختلف مرافقها ومكوناتها لتمكين الجمهور من اكتشاف الموروث الصناعي والطبيعي لمنطقة بنصميم عبر زيارة وحدة الإنتاج انطلاقا من منابع المياه إلى غاية التعبئة، مضيفا أن هذا المشروع يندرج في إطار الجهود المبذولة للمساهمة في تنمية وتطوير الحركة السياحية بالمنطقة.

وأكد أن المشرفين على هذه الوحدة الصناعية قرروا فتح أبواب هذه الوحدة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع أمام السياح المغاربة والأجانب وكذا تلاميذ المؤسسات المدرسية وذلك بهدف التعريف بالمشاريع التي تندرج في إطار السياحة الصناعية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي